تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث ستعاود الفرق الدخول في صراع المراكز تمهيداً لإحراز اللقب أو الهروب من الهبوط الى الدرجة الثانية. ويفتتح الأسبوع بلقاءين الأول يجمع الشباب الغازية صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة مع ضيفه العهد الوصيف بـ 29 نقطة عند الساعة 14:15 على ملعب كفرجوز. ويستعيد العهد جهود لاعبيه أحمد زريق ومهدي فحص بعد انتهاء فترة عقوبتهما الاتحادية.
ويلعب عند الساعة 15:30 على ملعب صيدا البلدي، الصفاء الخامس بـ 19 نقطة مع ضيفه التضامن صور العاشر بـ 12 نقطة، حيث سيفتقد الصفاء للاعبه النيجيري أحمد كاظم المصاب، وعمر الكردي الموقوف، في حين سيستعيد التضامن قائده بلال حاجو.
وتستكمل المرحلة غداً السبت بلقاء وحيد يجمع شباب الساحل السادس بـ 16 نقطة مع ضيفه النجمة الثالث بـ 28 نقطة عند الساعة 15:30 على ملعب صيدا.
ويلعب الأحد عند الساعة 14:15، الإخاء الأهلي عاليه الأخير بـ 9 نقاط مع ضيفه طرابلس الرابع بـ 23 نقطة والذي سيفتقد الى قائده عبد الله طالب الموقوف لنيله الإنذار الثالث المتراكم على ملعب بحمدون. كما يلعب في التوقيت عينه النبي شيت الثامن بـ 13 نقطة مع ضيفه الراسينغ قبل الأخير بـ 12 نقطة. ويغيب عن النبي شيت لاعباه الحارس وحيد فتال وديوك سامبا لنيلهما الإنذار الثالث المتراكم.
ويختتم الأسبوع عند الساعة 15:30، بلقاء الأنصار المتصدر بـ 29 نقطة مع ضيفه السلام زغرتا التاسع بـ 13 نقطة على ملعب بيروت البلدي. ويغيب عن الضيف عمر أرناؤوط الموقوف اتحادياً.
وفي بطولة الدرجة الثانية، تنطلق مباريات الأسبوع الخامس عشر اليوم بلقاء الرياضة والأدب الخامس برصيد 20 نقطة، وضيفه المبرة الأخير بثماني نقاط عند الساعة 14.15 على ملعب بلدية طرابلس. ويلعب غداً في التوقيت عينه العمال طرابلس، الثامن بـ 11 نقطة، مع الحكمة الثالث بـ 27 نقطة على ملعب احتياط طرابلس، والخيول العاشر بـ 8 نقاط، مع الشبيبة المزرعة السابع بـ 14 نقطة على ملعب الصفاء. ويلعب الأحد الاجتماعي الأول بـ 27 نقطة، مع الأهلي النبطية التاسع بـ 11 نقطة على ملعب بلدية طرابلس، وهومنتمن الثاني بـ 27 نقطة مع الإصلاح البرج الشمالي السادس بـ 19 نقطة على ملعب صور عند الساعة 14:15.