حقق لوس أنجلس لايكرز فوزه الثاني عشر (مقابل خسارة واحدة)، وجاء على حساب ضيفه نيوجيرسي نتس 120-93، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وتمكن لايكرز من تعزيز صدارته لمجموعة الهادئ والدوري بفضل 26 نقطة (و8 متابعات) لعملاقه الإسباني باو غاسول، معوّضاً عن الابتعاد المفاجئ للنجم كوبي براينت عن مستواه، حيث اكتفى الأخير بـ12 نقطة فقط بعد معاناته من دفاعٍ محكم فرضه عليه فينس كارتر. وقام «الملك» ليبرون جيمس بزيارة ناجحة إلى «ماديسون سكوير غاردن» حيث قاد فريقه كليفلاند كافالييرز إلى الفوز على مضيفه نيويورك نيكس 119-101. وترقّب الجمهور المحلي حضور جيمس إلى الملعب الذي يمكن أن يتحوّل «ملكه» في الفترة المقبلة، وخصوصاً أن التقارير المحلية تربطه بانتقال محتمل إلى نيكس مع نهاية عقده في 2010. وسجل جيمس 26 نقطة. غاسول مسجلاً من فوق جيانليان (لوسي نيكولسون ـ رويترز)وعانى دالاس مافريكس قبل فوزه على ضيفه انديانا بايسرز بفارق ثلاث نقاط فقط 109-106. وقام جايسون تيري بعمل كبير مسجلاً 16 من نقاطه الـ29 في الربع الأخير، وأضاف الألماني ديرك نوفيتسكي 24 نقطة.
وعكّر فينيكس صنز بداية سكوت بروكس على أرضه مدرباً لأوكلاهوما ثاندر بفوزه على الأخير بفارق نقطة واحدة 99-98، بينما حقق إد تابسكوت بداية ناجحة مدرباً لواشنطن ويزاردز بقيادته إلى فوزه الثاني على حساب غولدن ستايت ووريرز 124-100.
وهذا برنامج مباريات اليوم: اتلانتا هوكس - ميلووكي باكس، تورونتو رابتورز - تشارلوت بوبكاتس، كليفلاند كافالييرز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - أورلاندو ماجيك، بوسطن سلتيكس - غولدن ستايت ووريرز، ديترويت بيستونز - نيويورك نيكس، مينيسوتا تمبروولفز - فينيكس صنز، هيوستن روكتس - انديانا بايسرز، سان أنطونيو سبرز - شيكاغو بولز، يوتا جاز - ممفيس غريزليس، ساكرامنتو كينغز - نيوجيرسي نتس، بورتلاند ترايل بلايزرز - ميامي هيت، لوس أنجلس كليبرز - دنفر ناغتس.