رماية كاونتري كلوب
نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصّيد مسابقة كأس الاستقلال في الرماية في حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب (عيتات) برعاية وزير الشباب والرياضة الأمير طلال أرسلان. وحضر المسابقة رئيس الاتحاد الجديد زياد ريشا ونائبه فوزي غندور وأمين السر جهاد حيدر، وعضوا الاتحاد: سليمان سارة وإيلي حداد، وعدد كبير من هواة اللعبة. وفي ما يلي النتائج:
■ فئة تراب «أ»: 1- عبدو يازجي، 2- جوزيف حنا، 3- جو سالم.
■ فئة تراب «ب»: 1- وليد نجار، 2- الشيخ سميح البحري، 3- مروان عبد اللطيف.
■ فئة الحمام: 1- أحمد عطية، 2- إيلي كعدي، 3- سعد قاسم.
وفي الختام، وزّع علمان الجردي ممثلاً راعي المسابقة الكؤوس على الفائزين.

لقبا الاستقلال لحلال وممجوغوليان


أنهى الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة نشاطاته للموسم الحالي بتنظيم كأس الاستقلال على طاولات نادي المون لاسال لفئة (تحت 21 سنة) للذكور والإناث، فأحرز خليل حلال من نادي البراعم النبطية اللقب على حساب حبيب أنطون (الجمهور) فيما حلّ آفو ممجوغوليان وأحمد حرب في المركز الثالث. وعند الإناث أحرزت نيفين ممجوغوليان - هومنتمن (الصورة) اللقب على حساب ميساء بصيبص (الفوّار أنطلياس).

الأهلي يعود إلى قواعده


يبدأ الأهلي، بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا، استعداداته لتمثيل القارة السمراء في بطولة العالم للأندية التي تستضيفها اليابان من 12 إلى 20 كانون الأول بمواجهة مضيفه اتحاد الشرطة، اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجّلة من المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.
ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 16 نقطة وله 5 مباريات مؤجلة، فيما يملك اتحاد الشرطة 11 نقطة في المركز الرابع عشر.
ورفض المدير الفني للشرطة طلعت يوسف خوض أي مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي وذلك في محاولة للتركيز ومواصلة المشوار الجيد للفريق على مدار 6 مراحل متتالية، حصد فيها 3 انتصارات وتعادلين بعد 5 هزائم متتالية في بداية الموسم.

أفارقة للمبرة

يصل اليوم إلى لبنان ثلاثة لاعبين من غانا لإجراء اختبارات مع فريق المبرة لكرة القدم بغية اختيار ما يناسبه لمرحلة الإياب بإشراف مدربه الجديد بسام زبيب الذي يعرف بعضهم من خلال تدريبه في بعض أندية أفريقيا وفرنسا، وهو يتطلع إلى إعادة ترميم الفريق لكل المنافسات المحلية والخارجية.
ويتوقع أيضاً حضور عدد آخر من اللاعبين الأفارقة تباعاً، للتجربة، تمهيداً لحسن الاختيار. ويمكن أن يشارك بعضهم في مباراة ودية الأسبوع
المقبل.