رغم أن المنافسات الرياضية ترفع شعارات «الروح الرياضية» و«اللعب النظيف» وغيرها، إلا أن بعضها يأخذ طابعاً يحيد عن هذه الشعارات، فكيف إذا كان الأمر متعلقاً بالجنس اللطيف؟ وفي الصورة تبدو طالبات من مدرسة فانيتا ماهافيديالايا يعرضن مهاراتهن في لعبة الكاراتيه، من خلال دوس دراجة نارية أيديهن، وذلك خلال اليوم الرياضي المدرسي السنوي في مدينة حيدر آباد الهندية (كريشنندو هالدر ــ رويترز)

طموح سوريا

يطمح مهاجم نادي قطر والمنتخب القطري سيباستيان سوريا للانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية في المستقبل، رغم شعوره بالسعادة في قطر. وقال سوريا (25 عاماً) على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي، وهو من المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب: «طموح كل لاعب أن يدافع عن ألوان أحد الأندية الأوروبية، وأنا لست مختلفاً عن الآخرين. كنت على وشك الانتقال إلى الدوري الإسباني الموسم الماضي، لكني لم أكن مقتنعاً بأن العرض يناسبني».


ايقاف كول

أوقفت الوكالة النمساوية لمكافحة المنشطات، أمس، الدراج النمساوي بيرنارد كول لمدة عامين بعد اكتشاف تورطه في تعاطي المنشطات، خلال نسخة العام الحالي لسباق فرنسا الدولي (تور دو فرانس). واكتُشف تورّط كول وآخرين في تعاطي عقار سيرا، الذي يعد الجيل الثالث من منشط الدم «ايبو»، خلال عملية إعادة تحليل العينات التي سحبت أثناء السباق الفرنسي في تموز الماضي. وجاء قرار الوكالة النمساوية بعد استماعها لأقوال كول.


قرعة أبطال آسيا

ستسحب قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2009 في أبو ظبي في 7 كانون الثاني المقبل، بعدما كان مقرراً أن تتم في مقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور. ويشارك في القرعة 32 نادياً توزع على 8 مجموعات.