سيلتقي فريقا الأهلي والإنتاج الحربي المصريان في نهائي السيدات، ضمن بطولة الأندية العربية العشرين في كرة الطاولة، التي يُُنظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب نادي غزير، برعاية وزير الشباب والرياضة طلال أرسلان، وبإشراف الاتحاد العربي حتى 12 الجاري وبمشاركة 37 نادياً من 13 دولة وهو رقم قياسي. وسيقام نهائي فئة السيدات غداً عند الساعة 16.00، على أن يقام نهائي الرجال الساعة 16.00، من بعد غدٍ في اليوم الختامي للبطولة. وجاء تأهل الإنتاج الحربي بعد فوزه الماراتوني على سيدات هومنتمن (لبنان) بطلات العرب (3-2)، بينما فازت سيدات الأهلي على سيدات نادي شباب الفوار اللبناني(3-2) أيضاً بعد مباراة صاخبة ومثيرة.
وسيلتقي الفريقان اللبنانيان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غداً عند الساعة 14.00.
وكانت قد اختُتمت ظهر أمس الأحد مباريات الدور الأول من البطولة وسُجّلت النتائج الآتية:
■ فئة السيدات: فاز شباب الفوار (لبنان) على شقلاوة (العراق) (3-0)، ونادي الأربعاء (الجزائر) على أهلي الخليل (فلسطين) بالتغيّب، والإنتاج الحربي (مصر) على الأدب والرياضة (كفرشيما) (3-0)، والأهلي (مصر) على هومنتمن (لبنان) (3-2) ونجم بودواو (الجزائر) على المحردة (سوريا) (3-0).
■ فئة الرجال: فاز الأهلي (مصر) على تونس الجوية (تونس) (3-0)، والشباب (السودان) على سار (البحرين) بالتغيّب، والسد (قطر) على الرياضي (لبنان)(3-1)، والنصر (الإمارات) على الزمالك (مصر) (3-2)، وهومنتمن (لبنان) على اليرموك بالتغيّب، والسالمية (الكويت) على الأنترانيك (لبنان)
(3-0).
وستستريح جميع الفرق اليوم الاثنين.
(الأخبار)