أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أهمها: ـــــ افتتاح ملعب الصفاء رسمياً غداً عند الساعة 10 صباحاً بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس برنامج «فيفا غول»، محمد بن همام الذي يزور لبنان غداً وبعده.
ـــــ تشكيل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني من السادة: إميل رستم (مديراً فنياً)، أسامة فرج الله (مدرّباً)، فؤاد بلهوان (إدارياً)، جهاد محجوب (مدرّباً للحراس) وأحمد فخر الدين مسؤولاً للتجهيزات.
ـــــ تحديد مواعيد مباريات دور الـ 16 لمسابقة كأس لبنان، وذلك أيام الجمعة والسبت والأحد في 26 و27 و28 الشهر المقبل، تنطلق بمباراتي النجمة وطرابلس (جونية) والساحل مع هومنمن (الصفاء)، وتختتم بلقاء العهد مع الراسينغ (البلدي).
ـــــ جدولة مباريات الأسبوع الخامس وفق الآتي: السبت في 8 الجاري
ـــــ الحكمة × النجمة (برج حمود ـــــ 2,15) والمبرة × الغازية (البلدي ـــــ 4,30).
الأحد 9 منه
ـــــ الراسينغ × الساحل (جونية ـــــ 2,15)، الأنصار × العهد (المدينة الرياضية ـــــ 4,30)، ونقلت مباراة التضامن مع الصفاء إلى الأربعاء في 19 منه (صور ـــــ 2,15)، بسبب ارتباط فريق الصفاء بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
ـــــ إقامة مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدرجة الثانية أيام الجمعة والسبت والأحد 7 و8 و9 الجاري، على أن يلعب في الافتتاح (الجمعة) المحبة مع الجهاد حي السلّم (طرابلس ـــــ 2,30). وتختتم المرحلة (الأحد) بثلاث مباريات، فيلعب المودة مع الرياضة والأدب (طرابلس)، البرج مع الأهلي النبطية (الصفاء) والنهضة بر الياس مع هومنمن (جمال عبد الناصر)، وجميع المباريات تنطلق 2,30 عصراً.
ـــــ بعد الاطلاع على كتاب نادي طرابلس، المعترض على تغريمه بدفع 15 مليون ليرة، بحجة أن قراره بعدم المشاركة لا يعني انسحابه من البطولة، أكّد الاتحاد مجدداً أن مشاركة طرابلس إلزامية في البطولة بموجب المادة 16/2/3 من النظامين الأساسي والداخلي، وعليه يجب على طرابلس الالتزام بدفع الغرامة.
ـــــ اعتماد النظام الخاص والنظام الفني لبطولات كرة القدم للصالات لموسم 2008 ـــــ 2009، وأخذ العلم بقرعة مرحلة الذهاب لبطولة الدوري العام للعبة، على أن تنطلق البطولة الثلاثاء في 25 الجاري.