أقال مجلس ادارة النادي المصري لكرة القدم التوأمين حسام وابراهيم حسن، وطارق السعيد من تدريب الفريق الاول اثر الاحداث الاخيرة التي اعقبت مباراة شبيبة بجايه الجزائري في بطولة شمال افريقيا والتي شهدت مشاجرة بين الجهاز الفني والحكم الرابع والفريق الجزائري وبعض الجماهير بعد اعتراضهم على قرارات الحكم. وأوكل مجلس ادارة النادي المصري الى طارق سليمان مهام المدير الفني وعاشور بكري مهام مدرب حراس المرمى وياسر سالم مهام المدير الاداري. وفي تطور سريع للاحداث وافق اتحاد الكرة المصري على تأجيل مباراة المصري والشمس في كأس مصر يومين من 31 الحالي الى 2 المقبل نظرا للظروف التي مر بها الفريق الاول. وقال محمد غويبه عضو مجلس ادارة النادي المصري والمرافق للبعثه الى الجزائر لفرالنس برس «رغم احترامي الشديد للتوأمين حسام وابراهيم، لكن الرأي العام كان مستاءً وتكرار ايقاف حسام حسن في الدوري بقرار من الاتحاد أضر الفريق كثيرا».
واضاف «الفريق تعرض لمضايقات كثيره من الجماهير في الجزائر لكن هذا لا يبرر حالة الغضب التي تتكرر من جانب الجهاز الفني والتي تنعكس على اللاعبين».
وصرح مجدي عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة أن ما فعله التوأمان أضر بسمعة الكرة المصرية. لقد سافرنا الى الجزائر مرارا ولم يحدث مثل ذلك وكنا السبب في خروج الجزائر لاكثر من بطولة».
وقال «ما فعله ابراهيم وحسام يسيء الى تاريخ اللاعبين فهما لا يستطيعا نسيان انهما كانا نجمي ملعب والوضع اختلف الان»، مشيرا الى انهما اضاعا فرصة عمرهما بتدريب فريق كبير بحجم المصري». واضاف عبد الغني «لقد خسرا كثرا جراء كثرة مشاكلهما خصوصا احترام الكثيرين، واقالتهما من قبل مجلس ادارة المصري اعتراف ضمني بحجم الخطأ الذي ارتكباه».