strong>ابراهيم وزنهتنطلق، غداً، مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم بـ(3 مباريات)، على أن تستكمل يومي السبت والأحد، بمشاركة أندية الأولى، من ضمنها طرابلس المنسحب من الدوري، بالإضافة إلى أربعة فرق من الدرجة الثانية (هومنمن، هومنتمن، الأهلي صيدا والشبيبة المزرعة). وتبدو مهمات النجمة وشباب الساحل والصفاء والمبرة والأنصار سهلة نسبياً في مواجهتهم لطرابلس وهومنمن والشبيبة وهومنتمن والأهلي. ومن المتوقع أن تسود الإثارة والندية لقاء التضامن مع السلام، والحكمة مع الغازية، والعهد مع الراسينغ نظراً إلى تقارب المستويات مع سعي بعض المتأخرين لتسجيل نتيجة مشرّفة.
مباريات الغد
يلتقي النجمة (متصدّر الدوري) مع فريق طرابلس الذي يخوض مباراة تأدية واجب، بهدف اختبار قوته والفوز أقرب للنجمة. (جونية البلدي).
وعلى ملعب الصفاء، يستضيف الساحليون «المكافحون» فريق هومنمن الساعي للعودة إلى الأضواء، وتبرز صعوبة واضحة أمام «الأزرق»، ويحتضن ملعب برج حمود لقاء التضامن صور مع السلام زغرتا، وتقارب المستوى يصعّب التكهن بهوية الفائز.
< السبت 27 الجاري: في مباراة معروفة الوجهة، يتقابل الصفاء (وصيف النجمة) مع فريق الشبيبة المزرعة على ملعب برج حمود، والفرصة سانحة أمام مدرّبه سمير سعد لإشراك الغائبين عن مباريات البطولة. كذلك يخوض لاعبو المبرة مباراة حذرة وليست صعبة مع صاحب الأمجاد هومنتمن والفوز وحده نصب أعينهم.
< الأحد 28 الجاري: في مباراة حامية، يتجدد لقاء الحكمة مع الغازية على ملعب الصفاء، ويتواجه الأنصار مع الأهلي صيدا (برج حمود) بهدف رص الصفوف، ويختتم الدور بلقاء قمة سيجمع العهد والراسينغ. وتنطلق جميع المباريات في الساعة 1،45.