فوز بلوستارز على الكهرباء
فاز، أمس، بلوستارز على الكهرباء 80-59 (23-17، 35-26، 54-39، 80-59) على ملعب ميشال المر في المرحلة الـ18 الاخيرة إياباً. وكان أفضل مسجل للفائز الاميركي لاري كوكس بـ17 نقطة، وفي صفوف الخاسر انطوني يمّين بـ14. قاد المباراة الحكام رباح نجيم وزياد طنوس وجورج درغام. ويلتقي اليوم فيطرون مع تبنين (الساعة 19:00) على ملعب المركزية، وتستكمل غداً فيلعب انيبال مع الحكمة (الساعة 16:00) في زحلة، والانترانيك مع الشانفيل على ملعب الأول بالتوقيت عينه.

جامعيّو لبنان في الصين

شاركت بعثة الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات في يونيفرسياد الصين الشتوي، وتألفت من: فؤاد صليبا (رئيساً) واللاعبين كارل دريان وإيلي خليل.
وفي سباقات التزلج، حلّ دريان في المركز 57 من أصل 80 متسابقاً. وشارك صليبا في حفل الختام وقدّم درعاً تذكارية باسم رئيس الاتحاد نصري لحود إلى حاكم مدينة هاربين مستضيفة اليونيفرسياد.

كأس دبيّ العالمي للخيول

تستعد نخبة من أقوى الخيول في العالم للتنافس، السبت، على كأس دبي العالمية برعاية طيران الإمارات، التي تقدر جائزتها بستة ملايين دولار أميركي، وبمشاركة 6 دول، منها: اليابان، البرازيل، السعوديّة، ومشاركة وحيدة من المملكة المتّحدة. ومن الخيول المشاركة «ألبرتوس ماكسيموس» لمالكه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، و«آسياتيك بوي» لمالكه الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم. وسيكون هذا السباق الأخير الذي سيقام على مضمار ند الشبا. وتمثّل كأس دبي فاتحة السباقات التي يرعاها طيران الإمارات سنويّاً في مختلف دول العالم.

طائرة وفوتسال في مدارس النبطية

اختتمت بطولة المدارس في «الفوتسال» لمحافظة النبطية، ففازت متوسطة عبّا على الفرح تبنين في نهائي فئة 93 ـ 94، وأحرزت آنسات أجيال الدوير اللقب على حساب شهداء دير الزهراني بنتيجة 4 ـ 3. وفي الكرة الطائرة، فازت ثانوية حسن كامل الصباح ببطولة الشباب بتغلّبها على ثانوية بلال فحص 2 ـ 0، والإنجيلية بلقب فئة 93 ـ 94 على حساب مدرسة حسن حلال، لينتقل الفائزون إلى نهائيات بطولات لبنان المدرسية.

230 عداءً وعداءة في ضاحية الجمهور

شارك أكثر من 230 عدّاءً وعدّاءة من 12 نادياً في سباق الضاحية الذي نظّمه نادي الجمهور، بحضور رئيسه الأب كميل حشيمة. وفي النتائج الفنية، تصدّر فئات الذكور: خضر خضر، مايكل بسوس، سعيد كرم، عادل عرابي، ناهد حلال، محمد العجمي، حسين عواضة، زهير ناجي، أحمد خليفة ،أحمد غزيل، مانويا أزمرليان، رجا زحلان وفايز جرجس. وعند السيدات تصدرت: نور ملعب، جويل فغالي، سارة عوالي، ألسا خوري، منال طيّار، سارة طفلا، ميراي مطر وصباح حجيج. أشرف على التنظيم اليس كيروز. وختاماً، وزّع الأب حشيمة الكؤوس والميداليات على الفائزين.