strong>أحرز بطل لبنان السابق في الراليات وسباقات السرعة نبيل كرم وزميله الفرنسي تييري جونكو على متن سيارة «بي أم دبليو بروتوتيب» المركز الثالث في سباق «كأس الثلج الدولي ـــ 24 ساعة»
أُقيم السباق في منطقة براجيلاتو الايطالية، وشاركت في المسابقة، التي تأتي تحت عنوان مقاومة الإرهاق الجسدي، اثنتان وعشرون سيارة. وينص قانون المسابقة على إقامة خمس جولات متتالية مدة كلّ منها 22 دقيقة بحيث يتناوب سائقا السيارة الواحدة على القيادة.
وفي تفاصيل السباق، وهو مفتوح أمام مشاركة جميع السيارات بجميع فئاتها، أفلت المركز الأول من الثنائي اللبناني ـــ الفرنسي. وبعدما تصدّر كرم وجونكو الترتيب العام بعد الجولة الرابعة، ما قبل الأخيرة، طرأ عطل ميكانيكي على سيارتهما مما جعلهما يتراجعان إلى المركز الثالث ليصعدا إلى منصة التتويج. يشار إلى أن الثنائي الإيطالي أنطونازا جياباولو وبويتو غرازيانو خطفا لقب السباق في الجولة الخامسة والأخيرة منه.
يُشار إلى أن كرم يستعد للمشاركة في جولة من إحدى جولات بطولتي أوروبا وفرنسا في الرالي كروس على حلبة «درو» الفرنسية في نيسان المقبل على متن سيارة بيجو 206 (قوتّها 600حصان).

جمعية عمومية لتجمّع أندية بشرّي

عقد تجمّع أندية قضاء بشرّي جمعيته العمومية العادية بحضور ممثلي الأندية الآتية:
جورج شدراوي (العمل حدث الجبّة)، ادمون كيروز (الصقور بشري)، جان الطبش (شبيبة بزعون)، اميل جبّور (الإنعاش قنات)، كابي عريضة (قلب الأسد بقرقاشا)، جوزيف سعادة (النهضة بيت منذر)، شارلي يوسف (التجديد طورزا)، روبير كيروز (الشباب الرياضي بشرّي). وحضره، أيضاً، أعضاء مجلس الشرف الشيخ نوفل الشدراوي، المحامي غسان فارس وسابا مخلوف. ووضع المجتمعون روزنامة نشاط العام الجاري، الذي سيبدأ بإقامة سباق التزلّج الثاني للناشئين والصغار في منطقة الأرز في نهاية الشهر الجاري.