أقام نادي شباب الساحل، أمس الأول، حفل عشائه السنوي بمناسبة وصول فريقه الأول إلى نهائي كأس لبنان بكرة القدم في مقهى «حارة كافيه»، بحضور رئيس اتحاد بلديات المتن الجنوبي محمد سعيد الخنسا ورئيس بلدية حارة حريك سمير دكاش وعضو مجلس بلدية برج البراجنة جمال الدرسا، ووجهاء منطقة ساحل المتن الجنوبي، بالإضافة إلى المرشحين للندوة البرلمانية: رياض رعد، رمزي كنج وسعد سليم، إلى رئيس مجموعة الساحل ونادي شباب الساحل فادي علامة، ونائبه سمير دبوق، أمين السر جلال علامة ومدرب الفريق محمود حمود.وألقى رئيس نادي شباب الساحل فادي علامة كلمة رأى فيها أن الموسم المنصرم كان ناجحاً بالنسبة إلى فريق الساحل، وخصوصاً أن ميزانيته لم تتخطّ 300 ألف دولار، وأشار إلى أن الفائز في نهائي الكأس واحد، كون العهد والساحل ينتميان إلى منطقة واحدة ولا فرق بينهما، وتمنى وصول نواب رياضيين إلى الندوة البرلمانية، ومشدداً على أن الرياضة تجذب الأموال لخزينة الدولة أسوة بدول الخليج، وخصوصاً قطر والإمارات اللتين جذبتا السياح والمستثمرين من خلال تنظيم البطولات الدولية والقارية، وطالب بمشروع التغيير والإصلاح في قوانين اتحاد كرة القدم وبتغيير الطاقم الإداري.

■اجتماع لإداريّة العهد

اجتمعت اللجنة الإدارية لنادي العهد، وصدر عن الاجتماع المقررات الآتية:
ــ شكر الجهاز الفني واللاعبين على الجهود الصادقة والمخلصة التي بذلوها للدفاع عن ألوان الفريق. ــ التنويه بانضباط اللاعبين وبسلوكياتهم المتقيدة بالضوابط. ــ اتخاذ صفة الادّعاء الشخصي على كل من يظهره التحقيق متورطاً بالاعتداء. ــ شكر معالي وزير الشباب والرياضة الأمير طلال أرسلان على تعاطفه مع الفريق وعلى تصريحه الذي أوفى صاحب الحق حقه. ــ أخذ العلم بالتعميم الصادر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم حول آلية اتخاذ القرارات في ما يخص جدولة المباريات وتوزيعها على الملاعب، وشكر اللجنة العليا على استنكارها للاعتداء الذي تعرض له الفريق. ــ أخذ العلم بالبيان الصادر عن الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم، الأستاذ رهيف علامة، وشكره على استنكار الاعتداء الذي تعرض له الفريق، مؤكدين بدورنا انتفاء الرغبة لدينا بالدخول في سجال مع المؤسسة الراعية للعبة كرة القدم.

النجمة يتقبّل التهاني

يقيم نادي النجمة الرياضي حفل استقبال في قاعة ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة، ما بين الساعة 16,00 و19,00 بعد ظهر السبت المقبل، وذلك بمناسبة فوزه ببطولة الدوري العام اللبناني.


مشاركات واستعدادات الملاكمةوتسلّم الأمين العام للاتحاد محمد الخليلي كتاباً من الاتحاد الدولي للمشاركة في الإشراف التنظيمي على فعاليات بطولة العالم للشباب التي ستنظّم في أرمينيا ابتداءً من 23 أيار.