تمكن كوبي براينت بنقاطه الـ33، من قيادة فريقه لوس أنجلس لايكرز إلى معادلة الرقم القياسي لأعلى عدد من الانتصارات هذا الموسم، بعد فوزه على دنفر ناغتس 116ـ102 ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.ورفع لايكرز رصيده من الانتصارات إلى 63 فوزاً في الدور الأول ليعادل رقم كليفلاند كافالييرز.
وشهدت المباراة عودة لاعب لايكرز أندرو باينوم للمرة الأولى منذ 31 كانون الثاني الماضي عندما تعرض لإصابة في ركبته، وقد لعب 21 نقطة سجل خلالها 16 نقطة و7 متابعات.
وكان كارميلو أنطوني أفضل مسجل في صفوف الخاسر بـ23 نقطة.
واقترب شيكاغو بولز من بلوغ «البلاي أوف» بفوزه على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 113ـ99 بفضل الثنائي بن غوردون وتايروس توماس الذي سجل كل منهما 24 نقطة. وحقق هيوستن روكتس فوزاً عريضاً على ساكرامنتو كينغز 115ـ98، وضعه أمام سان أنطونيو سبرز في صدارة مجموعة الجنوب الغربي. وكان رون أرتست أفضل مسجليه بـ26 نقطة، وأضاف العملاق الصيني ياو مينغ 20 نقطة، فيما كان سبنسر هاوز أفضل المسجلين في صفوف الخاسر بـ22 نقطة و11 متابعة.
وهذا برنامج مباريات اليوم:
كليفلاند كافالييرز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، إنديانا بايسرز × أتلانتا هوكس، ميامي هيت × بوسطن سلتيكس، نيوجيرسي نيتس × ديترويت بيستونز، نيويورك نيكس × أورلاندو ماجيك، تشارلوت بوبكاتس × أوكلاهوما ثاندر، واشنطن ويزاردز × تورونتو رابتورز، فينيكس صنز × ممفيس غريزليس، نيو أورليانز هورنتس × دالاس مافريكس، يوتا جاز × سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس لايكرز × بورتلاند ترايل بلايزرز، هيوستن روكتس × غولدن ستايت ووريرز، ساكرامنتو كينغز × لوس أنجلس كليبرز