strong>يبدو أن ريال مدريد الإسباني لم يهدأ في سوق انتقالات كرة القدم حتى الآن، إذ لا يزال يسعى إلى ضم المزيد من اللاعبين، وقد ذكرت تقارير صحافية أن العمل يجري بخطى حثيثة لاستقدام الدولي شابي ألونسو
لم يخفِ الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير العام لريال مدريد أن ناديه لا يزال يأمل ضم الدولي شابي ألونسو لاعب وسط ليفربول الإنكليزي. ونقلت صحيفة «آس» الرياضية عن فالدانو قوله: «هناك احتمالات لضمه، لكن لا أريد أن أقول أي شيء، لأن ذلك سيزيد من صعوبة المفاوضات. سننتظر الفترة المناسبة للكلام على هذا الموضوع».
وأضاف فالدانو أن ريال مدريد قد يفكر في التعاقد مع لاعب آخر من ليفربول، هو الإسباني الدولي ألفارو أربيلوا الذي كان أحد لاعبي فريق الشباب في ريال مدريد.
وتابع قائلاً: «يبقى عام واحد على نهاية تعاقده (أربيلوا) مع ليفربول، وهذا يزيد من آمال ضمه. هو يستطيع اللعب في مركزين أو ثلاثة مراكز، وهذا أمر جيد ومفيد للمجموعة».
وفي فرنسا، أفاد أنطوان كومبواريه مدرب باريس سان جيرمان بأن قائد المنتخب الفرنسي باتريك فييرا يتفاوض مع نادي العاصمة من للانتقال إليه من إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي هذا الصيف.
ونقلت صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية عن كومبواريه قوله: «تحدثت إليه عبر الهاتف، وهو يريد بشدّة الانضمام إلى باريس سان جيرمان».
وأضاف المدرب الجديد لفريق العاصمة الفرنسية: «سيكون راتبه المشكلة الرئيسية بالنسبة إلينا بالتأكيد. إنه مستعد لبذل بعض الجهد، لكن لا نعرف إلى أي مدى».
وفي وقتٍ سابق من الشهر الحالي، قال فييرا (33 عاماً) في حديثٍ صحافي إنه يخشى أن تكون فرصه في اللعب مع إنتر ميلان تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قليلة في الموسم المقبل، وهو في حال انتقاله إلى سان جيرمان فإنه سيجتمع مجدداً في خط الوسط مع كلود ماكيليلي الذي مثّل وإياه ثنائياً مميزاً مع منتخب
«الديوك».