حصد منتخب لبنان في الووشو كونغ ـــــ فو 10 ميداليات ذهبية و14 فضية و4 برونزيات في دورة إيطاليا الدولية السنوية، التي أقيمت في بيروجيا بمشاركة أكثر من ثلاثين دولة. وفي النتائج: ـــــ فئة الصغار: الياس غصين (فضيتان في القتال الحر والمصارعة الصينية)، كارل معلولي (فضيتان في القتال الحر والمصارعة الصينية وبرونزية في السيف العريض)، بهجت سيلا (ذهبيتان في القتال الحر وفضية في المصارعة الصينية)، داني شقير (ذهبيتان في القتال الحر والمصارعة الصينية)، أنطوان نهرا (ثلاث ذهبيات في القتال الحر والمصارعة الصينية، وفضية في السيف الرفيع (جيان) وبرونزية في أسلوب اليد الخالية (شان شوان)، جورج برهوش (ذهبية في المصارعة الصينية وفضية في القتال الحر).
ـــــ فئة الكبار: إيلي باسيل (فضية في القتال الحر وفضية في المصارعة الصينية)، سكارليت أبو سعد (فضية في القتال الحر وفضية في المصارعة الصينية)، ماريان فراج (فضية في المصارعة الصينية وبرونزية في القتال الحر)، ساندي الهوا (ذهبية في المصارعة الصينية وفضية في القتال الحر)، أنطوان ضاهر (ذهبية في المصارعة الصينية مع حزام المركز الأول).
ـــــ ناصيف معلولي (فضية في المصارعة الصينية)، إيلي أناتي (برونزية في القتال الحر).
وترأّس البعثة أمين سر الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو بسام نهرا، وكان في استقبالها في المطار ممثل وزارة الشباب والرياضة إيلي شاهين، ورئيس الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو جورج نصير، وأهالي وأصدقاء اللاعبين. وشكر نهرا «الاعتماد اللبناني» وبلدية جونية على دعمهما.