توّج الأميركي روبي غينبري بطلاً لدورة انديانابوليس الأميركية لكرة المضرب، بفوزه على مواطنه سام كيري المصنف ثالثاً 6-2 و6-4 في المباراة النهائية. وهي المرة الثانية التي يحرز فيها غينبري لقب الدورة بعد عام 2005، كما إن هذا هو اللقب الثالث له في مسيرته الاحترافية. يذكر أن هذه هي المواجهة الأولى بين اللاعبين الصديقين، غينبري وكيري، واللذين يتدربان معاً.
دورة غشتاد

تأهل الروسي إيغور أندرييف، المصنّف ثالثاً، إلى الدور الثاني من دورة غشتاد السويسرية الدولية، البالغة جوائزها المالية 450 ألف يورو، بتغلّبه على الأرجنتيني دييغو خونكويرا 7-5 و6-4. ويلتقي أندرييف في الدور المقبل مع التشيكي يان هنريتش، الذي تغلب على الإيطالي فلافيو شيبولا 6-1 و6-0.
وودّع الدورة كل من الألماني فيليب كولشرايبر والإسباني فيليسيانو لوبيز الثاني والسابع على التوالي، بعد خسارة الأول أمام الروماني فيكتور شريفوي 4-6 و0-6، والثاني أمام مواطنه غييرمو غارسيا ـــــ لوبيز 4-6 و7-6 و3-6. ويلتقي شريفوي، في الدور المقبل، الروسي تيموراز غاباشفيلي الذي تغلّب على التشيلي بول كابديفيل 1-6 و7-6 و6-3، فيما يلعب غارسيا ـــــ لوبيز مع الألماني أندرياس بيك أو السويسري ماركو شيودينيلي.
(أ ف ب)