مدّد قائد وصانع ألعاب فريق روما الإيطالي لكرة القدم، فرانشيسكو توتي، عقده الذي يربطه بفريق العاصمة لمدة 5 أعوام حتى عام 2014. وقال توتي (32 عاماً) عقب حفل أقيم في بلدية روما للاحتفال بأهدافه الـ 178 التي سجلها في الدوري مع روما، وهو رقم قياسي إيطالي بالنسبة إلى لاعب مع فريق واحد: «أشكر (رئيسة النادي) روزيلا (سنسي) على ثقتها الكبيرة بمؤهلاتي وعلى تمديد العقد الذي يربط بيننا لمدة 5 أعوام»، مضيفاً: «سيعطيني ذلك حافزاً لتحطيم أرقام قياسية جديدة».تجدر الإشارة إلى أن توتي بدأ مسيرته الكروية مع روما في آذار 1993.
وفي إسبانيا، استهلّ النجم البرازيلي كاكا تمارينه للمرة الأولى مع فريقه الجديد ريال مدريد، الذي انتقل إلى صفوفه من ميلان الإيطالي، مقابل 65 مليون يورو.
وانضمّ الرباعي كاكا وسيرجيو راموس والحارس إيكر كاسياس والوافد الجديد راوول ألبيول إلى تمارين النادي الملكي، أمس، بعدما سمح لهم الأخير بعطلة ممددة، نظراً إلى مشاركتهم في كأس القارات التي أقيمت الشهر الماضي في جنوب أفريقيا.
من جهة أخرى، أعلن ريال مدريد في بيان له انتقال لاعب وسطه دانيال باريخو إلى خيتافي، حيث يملك النادي الملكي إمكان إعادة شراء اللاعب في الموسمين المقبلين.
يذكر أن الريال اشترى مجدداً استيبان غرانيرو من خيتافي هذا الموسم بعدما باعه إياه في الموسم الماضي.
(أ ف ب)


إيتو يتطلّع للألقاب

عبّر الكاميروني صامويل إيتو عن سعادته فور وصوله إلى مدينة ميلانو حيث سيلتحق بفريقها أنتر قادماً من برشلونة الإسباني، وأضاف إيتو: «أنا هنا لكي أبذل جهدي وأحقق بطولة دوري أبطال أوروبا».


... وزلاتان يشعر بالسعادة

من جهته، كان شعور السويدي زلاتان أبراهيموفيتش مشابهاً لإيتو لدى وصوله إلى مدينة برشلونة للالتحاق بناديها، مشيراً إلى أنه يشعر دائماً بالسعادة ما دام يستطيع إيصالها للآخرين.