فوجئ جمهور بايرن ميونيخ الألماني أمس بخبر نشر في الموقع الرسمي للنادي على شبكة «الإنترنت» مفاده أن المدافع الدولي البرازيلي لوسيو سينتقل إلى انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي. وعلّق مدير الفريق البافاري أولي هونيس: «لوسيو سينتقل مباشرة إلى إنتر ميلان، وسيوقّع معه عقداً مدته ثلاث سنوات». وكان لوسيو (31 عاماً) قد أمضى معظم مسيرته الاحترافية في الدوري الألماني، بعدما دافع عن ألوان باير ليفركوزن (2000 ـــــ 2004) قبل الانتقال إلى بايرن ميونيخ منذ 2004، حيث أسهم معه في إحراز ثنائية الدوري والكأس المحليين أعوام 2005 و2006 و2008.وارتفع عدد البرازيليين الذين يلعبون في إنتر ميلان إلى ستة، إذ انضم لوسيو إلى الحارس جوليو سيزار ومايكون واليساندرو مانسيني وتياغو موتا وكيرلون.

تيري يعود إلى تشلسي

سينضم القائد المدافع جون تيري إلى فريقه تشلسي الإنكليزي في جولته الأميركية، ما يضع حدّاً وإن كان مؤقتاً للأخبار التي تتحدث عن احتمال انتقاله إلى مانشستر سيتي.
وسبق أن ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن مانشستر سيتي تقدّم بعرضٍ مغر من أجل الحصول على خدمات تيري، لكن المدير التنفيذي في تشلسي بيتر كينيون أكّد أن اللاعب ليس للبيع.
وليس بعيداً عن أجواء الكرة الإنكليزية، ذكر راديو «كادينا سير» الإسباني أن المهاجم الواعد لنادي ريال مدريد الفارو نيغريدو يقترب من اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز وتحديداً مع توتنهام هوتسبر.
وأوضح المصدر أن هذه الصفقة هي الأولى بين 7 صفقات أو 8 تتعلق بلاعبين ينوي رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز التخلي عنهم لتعويض الأموال الطائلة التي صرفها من أجل التعاقد مع البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.
وتابعت أن توتنهام مستعد لدفع 18 إلى 20 مليون يورو للتعاقد مع نيغريدو (23 عاماً) العائد هذا الصيف إلى صفوف النادي الملكي بعد انتهاء فترة إعارته إلى الميريا حيث سجل له 19 هدفاً الموسم الماضي، مشيرةً إلى أن إعلان الاتفاق بخصوص هذه الصفقة سيجري خلال الـ 48 ساعة المقبلة.
ومن بين المفاوضات الجارية الآن بخصوص لاعبي ريال مدريد يبرز اهتمام شتوتغارت الألماني بالمهاجم الدولي الهولندي كلاس يان هونتيلار وهامبورغ الألماني بصانع ألعابه السابق الدولي الهولندي أيضاً رافايل فان در فارت.
وتنقل الصحافة الإسبانية يومياً أن النادي الملكي الذي تضم صفوفه حالياً 32 لاعباً، يريد تخفيف عدد أفراد الكتيبة الهولندية المؤلّفة من 6 لاعبين.
(أ ف ب)