أكاديمية الحكمة
سجل فريق أكاديمية الحكمة لكرة القدم للناشئين أول فوز له في الدورة الصيفية (أعمار بين 7 و18سنة) على ناشئي أكاديمية مار يوحنا صربا 6ــ4، على ملعب نادي الحكمة ــ عين سعادة. سجل للحكمة اندريا عشقوتي(2) ورودي موسى(2) وحليم أبيض وجورج سعد، وللخاسر براين كنعان (2) وفريد دينا ومارك حداد.

مقررات الطاولة

أعلنت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة مقررات أهمها:
تسمية اللاعبين المشاركين في «كأس العرب» في مصر وهم: الرجال: رشيد البوبو، جوزف شلهوب.
السيدات: نويل كيشيشيان، لارا كجه باشيان، الناشئون: محمد بهجت، خليل حلال، الناشئات: ميساء بصيبص، ليز الحاج نقولا، الأشبال: حبيب أنطون، هشام الطويل، الشبلات: ميليسا صابر، باتريسيا حمصي.

عكا يحرز بطولة كنفاني

أحرز نادي عكا ـ الرشيدية كأس دورة الشهيد غسان كنفاني في كرة القدم التي أقيمت على ملعب الشهيد سعد صايل في مخيّم الرشيدية في صور، وذلك بعد فوزه على فريق جنين 1 ـ0، الشوط الأول (0ـ0)، وكان عكا قد تأهل إلى النهائي بفوزه على بيت المقدس 1 ـ0، فيما تأهل جنين بفوزه على حيفا 4ـ0. وختاماً أهدى قائد فريق عكا كأس الدورة إلى نادي جنين في لفتة تعبّر عن الروح الرياضية، فيما نال فريق بدر الكبرى كأس اللعب النظيف.

تحكيمية القوى للفرنكوفونية

أقام الاتحاد اللبناني لألعاب القوى دراسة تحكيمية دولية للحكام اللبنانيين الذين سيتولون قيادة مسابقات ألعاب القوى ضمن الألعاب الفرنكوفونية، التي سيستضيفها لبنان من 27 أيلول حتى 6 تشرين الأول.
وحاضر في الدراسة الدولي المنتدب من الاتحاد الدولي فيفان غينغارام ( جزر موريس)، وهو أقام دورة نظرية سيتبعها باختيار تطبيقي خلال بطولة لبنان لألعاب القوى. وفي ختام الدراسة ستوزع الشهادات على الناجحين.

علم الحياة في SPA

علاج قديم لمداواة الآلام والأوجاع المزمنة يحاكي التاريخ منذ 5 آلاف سنة، أطلقه، أمس، في spa ـ فندق انتركونتيننتال، وهو عبارة عن مجموعة مساجات هندية بزيوت وأعشاب أعدّت لمعالجة الأوجاع، وقلة التوازن الجسدي والنفسي التي يسببها الإرهاق. وتخلل البرنامج أيضاً عرض مباشر لأنواع العلاجات المتوافرة في الـSPA مع شرح علمي مفصّل قدّمه الطبيب الهندي المشرف على المعاينات الطبية قبل الخضوع لأيّ علاج. ومما ورد أن علاج AYURVEDA الأسطوري كان على مر السنين حلاً لمعضلات فيزيولوجية وبسيكولوجية عديدة، وخاصة من ناحية التطبيق ومكوّنات زيوته العضوية.