أدى طاقم الحكام الكويتي دوراً كبيراً في بلوغ الأهلي السعودي الدور نصف النهائي لبطولة النوادي الآسيوية الـ12 لكرة اليد على حساب السد، بطل لبنان وحامل كأسه، فقاد طاقم الحكام الكويتي الفريق السعودي إلى الفوز على السد 22-21 (الشوط الأول 7-11 للسد) في العاصمة الأردنية عمان.بدأ أبطال لبنان المباراة بفرض أفضلية على خصومهم فتقدموا 4-1، وحافظ بعدها الفريق اللبناني بدفاع صلب وخلفه حارسه المتألّق بسام فراشة على هذا الفارق وليزيده مع نهاية الشوط إلى أربعة أهداف، وقد عمد الفريق اللبناني إلى اللعب بحذر محاولاً الوصول إلى المرمى السعودي عبر نجميه ذو الفقار ضاهر والجورجي سيرغو اللذين عانيا من القرارات التحكيمية الجائرة.
وفي الشوط الثاني، واصل السد تقدمه قبل أن يقود الحكم الكويتي الفريق السعودي نحو تعديل النتيجة، متغاضياً عن كل الخشونة التي تعرّض لها جميع لاعبي السد دون استثناء وبعدها الإيقافات المتعددة، فلعب الفريق اللبناني معظم الوقت بصفوف ناقصة وصلت إلى اللعب لدقيقتين بـ3 لاعبين مقابل 6، غير أن السد تابع تقدمه 18-15 في الدقيقة 47. ثم رفع سيرغو الفارق إلى أربعة أهداف من رمية جزاء في الدقيقة 49 ليتبادل بعدها الفريقان الهجمات دون تسجيل، وأوقف الحكم خضر النحاس لدقيقتين تلاه ماهر همدر ليصبح ثلثا الفريق تحت رحمة الطرد. ولعب السد لمدة دقيقتين بأربعة لاعبين مقابل ستة. فاستغل السعوديون الوضع وسجلوا ثلاثة أهداف ليقلّصوا الفارق إلى إصابة واحدة 19-18.
وفي العشر دقائق الأخيرة، تواصلت الخشونة السعودية، وطرد الحكم لاعب السد بلال عقيل، فتعادل الفريقان 21-21. بعد ذلك خرج خضر النحاس ببطاقة حمراء بسبب نيله العقوبة الثالثة، ثم نجح المهاجم الايسلندي في اللحظات الحاسمة من اللقاء بتسجيل إصابة الفوز 22-21 للسعوديين. iiiوسيخوض السد مباراته الأخيرة في البطولة عند الساعة الثانية أمام نادي باربار البحريني، وهو يحتاج إلى الفوز للتأهل إلى الدور نصف النهائي.