انتخابات «الأولمبية» مع الأعياد
أكّد عضو اللجنة الرباعية في اللجنة الأولمبية اللبنانية، طوني خوري، أن العوائق التي كانت تحول دون إجراء انتخابات اللجنة التنفيذية قد أزيحت، وأن التوافق على التعديلات المطلوبة من الأولمبية الدولية سيسرّع في إقامتها بعد يومين من تسلّم الموافقة الدولية على السير بتعديلاتها، ولم يخفِ خوري رغبته في العودة إلى موقع الرئاسة الذي أُبعد عنه لأكثر من عشر سنوات، مشيراً إلى حظوظه الكبيرة في تحقيق ذلك.

«المدينة» في ملعب الاتحاد

بعد اجتماع عُقد بين رئيس مجلس إدارة المدينة الرياضية رياض الشيخة ووفد اتحاد كرة القدم، الأسبوع الماضي، لم ترشح أي إشارة إيجابية بشأن استعادة الملعب.
وفي المعلومات أن الشيخة قدّم صيغة جديدة للعلاقة بين المؤسستين، وتمّ التوافق على 90 في المئة من النقاط المطروحة، لكن الموضوع الإعلاني ما زال قيد البحث على طاولة
«الاتحاديين».

«الطليعة» بطل «الصداقة والسلام»

انتهت، أمس، دورة «المحبة الصداقة والسلام» لكرة القدم والتي نظمّتها مؤسسة «عامل» والتي شارك فيها ثمانية فرق عراقية وفريق سوداني. جمعت المباراة النهائية فريقي «الطليعة» و»عراق المحبة» وانتهت بفوز الطليعة 19-10، وقد لمع في المباراة نجم المنتخب العراقي السابق علي كاظم الذي سجل أكثر من خمسة أهداف. انتهت الدورة بتوزيع الميداليت على الفرق الثمانية المشاركة، وتسلّم فريق الطليعة كأس البطولة.

همّام ضيف «البشائر»

يحلّّ رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام ضيفاً على برنامج «حصاد الملاعب»، الذي يقدّمه الزميل طلال نصر الله اليوم (2 عصراً) على إذاعة البشائر، وعلى بساط الحوار، الحديث عن استعدادات الاتحاد والأندية للبطولة التي ستنطلق في 28 الجاري.