الجزيرة وسباق الميلاد
أنهى نادي الجزيرة استعداداته لتنظيم سباق الميلاد في السباحة برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي (الجمعة المقبل)، وشكّلت إدارة النادي لجانها المخصصة للاشراف على السباق.
وكان وفد النادي برئاسة محمود ارناؤوط قد زار وزير الشباب والرياضة علي عبد الله للتهنئة والتباحث في أوضاع اللعبة.

شاكر مكرّماً في فنيدق

بحضور حشد كبير تقدّمته فعاليات سياسية ودينية وبلدية، كرّمت بلدة فنيدق العكارية نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم جودت شاكر لمناسبة انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد العربي لكرة السلة. وقد ألقيت كلمات مرحّبة ومهنّئة، ليرد عليها شاكر شاكراً ومتمنياً لعكّار وقراها المزيد من الاهتمام الرياضي، وفي ختام الحفل أعلنت نيّة مدرب منتخب لبنان في «الركبي يونيون» النيوزيلندي روبن يولا زيارة عكّار للمساهمة بتأسيس فريق في هذه اللعبة.

الخطيب... ضيف «اكسترا»

يحلّ نجم كرة القدم في السبعينيات جمال الخطيب ضيفاً على برنامج «اكسترا تايم» الذي يقّدمه محمد حدادة على محطة الجديد اليوم (4،30 عصراً). وتبحث الحلقة مع نجم النجمة ومنتخب فلسطين في واقع كرة القدم اللبنانية عموماً ونادي النجمة خصوصاً، إضافة الى فقرات رياضية متنوّعة.

العهد... والظلامات التحكيمية!

في مقال نُشر على موقع نادي العهد الالكتروني، أشار كاتبه الى ظلم تحكيمي لحق بالعهد خلال مباراتيه مع منافسيه الحقيقيين على اللقب النجمة والأنصار، مستغرباً إيقاف ومحاسبة الحكم حيدر قليط نهاية الموسم ما قبل الماضي، مقابل السكوت والتغاضي عن هفوتي حسين عيسى وزياد بيراق القاتلتين.

نيس بعد بيروت للفرنكفونية

وقع الخيار الفرنكوفوني على مدينة نيس الفرنسية لتنظيم الالعاب الفرنكفونية السابعة عام 2013، وعلّق الوزير الفرنسي ألان جوياندي على الأمر «لقد رفعت بيروت سقف التنظيم الى مستويات جد عالية خلال استضافتها ألعاب 2009، وبات لزاماً على نيس أن ترفع راية التحدي للحفاظ على هذا المستوى من الاتقان».

المرصد الرياضي

■ أشارت مصادر في نادي العهد الى استقدام لاعبين أجنبيين قريباً تحضيراً لمشاركتهما في إياب الدوري وكذلك في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي بدءاً من 24 شباط المقبل.
■ يتطلع إداري كروي بارز لمقابلة حاسمة مع مرجع راع لناديه لحسم مسألة الدعم المالي الذي توقف لشهور عدة، ويغطيه بعض الاداريين المخلصين من جيوبهم الخاصة... ولكن الى متى؟