بروس يستضيف «اللبناني الكندي»
يستأنف الدور النهائي في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، اليوم عند الساعة 20.00، فيلتقي بروس كافيه حامل اللقب مع البنك اللبناني الكندي على ملعب مجمع الرئيس لحود، وغداً الأربعاء الساعة 21.30 على ملعب السدّ، في ثانية وثالثة سلسلة مبارياتهما. وتقام المباراة الأولى على أرض بروس كافيه والثانية على أرض البنك اللبناني الكندي. وسيحرز الأول اللقب في حال فوزه بالمباراتين لأنه بالتالي سيكون قد تقدّم على خصمه بثلاثة انتصارات نظيفة من أصل خمس مباريات.
ويدخل بروس لقاء اليوم مرتاحاً بعدما تقدّم على منافسه 1-0، إثر فوزه عليه 6-2 في عقر داره في أولى مواجهاتهما الأسبوع الماضي.

قرعة البطولة العربية للطائرة

سُحبت، أمس، قرعة بطولة الأندية العربية الـ 28 في الكرة الطائرة التي تستضيفها القاهرة من 23 الجاري حتى 3 آذار. وأشرف على سحب القرعة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي وعضو الاتحاد اللبناني اميل جبور وبحضور رئيس لجنة الاحتكام في البطولة ورئيس الاتحاد السوري جمال عكاش وعدد من مسؤولي الاتحاد العربي. وقًُسّمت الفرق الـ 19 المشاركة الى أربع مجموعات كالآتي:
- المجموعة الأولى: صحار(سلطنة عُمان)، الهلال(السعودية)، سموحة(مصر)، الأهلي طرابلس(ليبيا) والصناعة(العراق).
- المجموعة الثانية: الشرطة(العراق)، اتحاد الشرطة(قطر)، شباب الحسين(الأردن)، النجمة(البحرين)، الشباب (الإمارات).
- المجموعة الثالثة: قطر(قطر)، الشبيبة البوشرية(لبنان)، الأهلي بنغازي(ليبيا)، النهضة(السودان).
- المجموعة الرابعة: الأنوار الجديدة (لبنان)، الجزيرة(الإمارات)، شباب القطن(اليمن)، كاظمة(الكويت)، الأهلي(مصر).

دورة الحريري السلّوية

تنظم ثانوية الحريري الثانية، ما بين 10 الجاري و12 منه، على ملاعبها وملعب النادي الرياضي بيروت، بطولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري المدرسية الأولى لكرة السلة، بمشاركة مدارس الإنترناشونال كوليدج (الآي.سي) وأميركان كوميونيتي سكول (آي.سي.إس) وكوليج بروتيستانت وغران ليسيه ولويز فيغمان، فضلاً عن المدرسة المنظمة.

مباراة بين «شاهد» والـ«جرحى»

نظّم القسم الرياضي في ثانوية شاهد، بالتعاون مع القسم الرياضي في مؤسسة الجرحى، مباراة ودية في كرة القدم (فئة 14 سنة) جمعت بين منتخبيهما، وانتهت بفوز شاهد على «الجرحى» بنتيجة 8 ـ 2.

الكرة والكوارث في «اكسترا تايم»

آخر أخبار كرة القدم المحلية والعالمية بالإضافة إلى حوادث الطيران، يستعرضها الزميل محمد حدادة ضمن برنامجه الأسبوعي «اكسترا تايم» عبر محطة الجديد (اليوم ـــــ 4،30 عصراً)، وسيستضيف لهذه الغاية لاعب التضامن صور السابق، نبيل هاشم، أحد الناجين من طائرة «كوتونو».