سباق تسلّق الهضبة الأحد
يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) سباق تسلّق الهضبة الدولي العاشر، الأحد المقبل في فالوغا. وهو يندرج في إطار المرحلة الأولى من بطولة الشرق الأوسط لسباقات تسلّق الهضبة للعام الجاري على ثلاث مراحل: لبنان، سوريا والاردن. وأعلن النادي المنظّم إقفال باب التسجيل عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الاربعاء في مكتب الراليات التابع للنادي في الكسليك. وسيقام الفحص التقني والتدقيق الاداري في باحة النادي هذا السبت. ويتضمّن السباق ثلاث طلعات رسمية، وسيشارك في الطلعة الاخيرة أفضل عشرة سائقين سجّلوا أفضل عشرة أوقات.

تكريم رياضيي الجامعة اللبنانية

كرّمت كلية العلوم - الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية طلابها الفائزين في مختلف البطولات والدورات الداخلية لهذا الموسم، بحضور مدير الكلية الدكتور جورج رحباني ورئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة نديم زين الدين ومسؤول الفرع الثاني ايلي خير الله ومسؤول النشاط الرياضي شادي بو فرحات.
وأثنى الدكتور رحباني على عطاء اللاعبين وتجاوبهم، شاكراً بو فرحات على متابعتهم.
يذكر أن الطالب حكمت زيدان أحرز بطولة الفرع الثاني في كرة الطاولة، وحلّ مارك الزغندي ثانياً. وتوّج فريق كرة السلة بطلاً للفرع، وحلّ فريق الـ«ميني فوتبول» ثانياً، وحلّ رضا خير الله ثانياً في بطولة الشطرنج.

بطولة MENA للركبي ليغ

أحرزت مدرسة بريتيش إنترناشونال سكول – جدة بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) المدرسية لتساعيات الركبي ليغ لتحت 14 عاماً، بفوزها على مدرسة الجليل – الأونروا الفلسطينية 10 – 8، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. وكان الاتحاد اللبناني للركبي ليغ قد نظم البطولة، يومي الجمعة والسبت الماضيين بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم العالي وبلدية بحمدون، وبمشاركة أربعة فرق من لبنان وثلاثة من السعودية وواحد من فلسطين.

دياك سيشارك في ماراثون بيروت

التقت رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى السنغالي لامين دياك في مقر الاتحاد في إمارة موناكو، خلال الزيارة البروتوكولية لها برفقة عضو مجلس أمناء الجمعية أنيت خوري وعضو الهيئة الإدارية للجمعية مزين سقلاوي عجمي.
ووجهت الخليل الدعوة الى دياك لحضور فعاليات سباق بلوم بيروت ماراثون المقرر يوم الأحد 7 تشرين الثاني 2010، وقبل دياك الدعوة، وسيكون حاضراً من ضمن قائمة من الشخصيات الرسمية المقرر أن توجه الدعوة إليها لتكون في لبنان في التاريخ المذكور، ثم تسلّم دياك من الخليل درع جمعية بيروت ماراثون التقديرية.