أحرز طوني عساف على «لوريا» بطولة الجولة الثانية لنادي فقرا في فروسية القفز التي ينظمها النادي على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وذلك بمشاركة 42 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، بحضور حشد من الأهالي ومحبي اللعبة وأعضاء الاتحاد. وقد تميزت المسابقة الثانية بمشاركة فرسان وفارسات ناشئين يعدون بمستقبل مميز، ولا سيما لين غانم ونائل بيضون. وفي النتائج:ـ فئة S (ارتفاع الحواجز 70 سنتيمتراً) عدد المشاركين 5: فازت لين غانم على «ويسبر» من سبرينغ هيلز أمام لين غانم على «كالين» من سبرينغ هيلز.
ـ فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتيمتراً) عدد المشاركين 10: فازت نائل بيضون على «زينيث» من سبرينغ هيلز متقدمة على ياسمين محسن «بلجر» من فاليه كلوب عينطورة، وعصام حداد على «جولي دو برويل» من فاليه كلوب عينطورة.
ـ فئة E (ارتفاع الحواجز 105 سنتيمترات) عدد المشاركين 15: فازت منيا حداد على «جولي دو برويل» من فاليه كلوب أمام طوني عساف على «ديسبيرادو» من مون لاسال ونائل بيضون على «زينيث» من سبرينغ هيلز.
ـ فئة D (ارتفاع الحواجز 115 سنتيمتراً) عدد المشاركين 8: فازت مايا خضر على «بينكا» من المشرف أمام جاسمين بوسون على «أربيل» من كاونتري فارم.
ـ فئة C (ارتفاع الحواجز 120 سنتيمتراً) 4 مشاركين: فاز طوني عساف على «لوريا» من فاليه كلوب.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه وليد عساف، ونصب المسلك نجيب الشامي وعاونته كارلا كتوعة تابت.

نجم سادس سانليس

حل الفارس اللبناني جوي نجم على «أفروديت» سادساً في الجائزة الكبرى لـ«سانليس» الفرنسية في فروسية القفز بمشاركة 60 فارساً وفارسة.
وتراوح أرتفاع حواجز المسابقة بين 140 و145 سنتيمتراً، وقد حقق نجم خلال مشاركته «كلير رواند» (جولة نظيفة، أي من دون إيقاع أي حاجز).