ثاني لقب للعهد في الفئات العمرية
توّج نادي العهد بطلاً للبنان للناشئين في كرة القدم قبل مرحلتين من ختام البطولة بفوزه على راسينغ 1ـ0، سجله علي شهاب (70) على ملعب العهد. وهذا اللقب هو الثاني للعهد في الفئات العمرية بعد بطولة البراعم. ويشرف على الفريق المدرب باسم مرمر، المشرف العام على الفئات العمرية في النادي. ولم يتعرض الفريق لأي خسارة منذ انطلاق البطولة، فحقق 13 فوزاً وتعادلاً وحيداً في 14 مباراة.

نهائيات دورة ATCL بالتنس

بلغت زينة فران المباراة النهائية من الدورة المحلية السنوية بالتنس التي ينظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة، إثر فوزها في نصف النهائي على ساندرين جبرا 6-0 و6-0. وستلتقي فران مع نانسي كركي التي أقصت رين علامة 6-1 و6-0.
وفي فردي الرجال، تأهل جواد عميس إلى الدور نصف النهائي بفوزه على جاد كركي 6-1 و6-2 في ربع النهائي، ليضرب موعداً مع كريم علايلي الذي تغلب على ماهر يحيى 6-0 و6-2. كذلك تأهل أنطوان بريقا بفوزه على حسام النعماني 6-1 و6-3، وسيقابل أدونيس أبو نعوم الذي تغلب على مارك ضومط 6-3 و6-4.
وتختتم الدورة، غداً، بثلاث مباريات ختامية ليقام حفل توزيع الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين.

دورة قدامى الكرة الطائرة

يُنظّم تجمّع قدامى الكرة الطائرة في لبنان البطولة الرابعة للقدامى الذين تجاوزوا سن الـ45 بإشراف اتحاد اللعبة ابتداءً من 18 أيلول المقبل. للراغبين في المشاركة الاتصال على رقم التلفاكس: 878081/01. وحُدّدت آخر مهلة للتسجيل 10 أيلول المقبل.

عودة بعثة مدرّبي بادمنتون هوبس

عادت من العاصمة السورية دمشق بعثة الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة بعد مشاركتها في دورة المدربين الدولية التي نظمها الاتحاد الدولي لدول غرب آسيا بمشاركة مدربين من سورية، الأردن، العراق، فلسطين والسعودية بإشراف مدير برنامج التطوير في الاتحاد الآسيوي المدرب الدولي الماليزي مصطفى محتشم. وضمت البعثة كلاً من بول روكز وسمير قسطنطين وسمير شاغوري وعلي كزمه وغالب فقيه.

اختتام مهرجان GAG

اختتم تجمع GAG ــ عبرين مهرجانه الرياضي السنوي الـ14 للعام 2010 في حفل أقامه في باحة كنيسة مار شربل ــ عبرين بحضور رسمي وفاعليات رياضية واجتماعية.
وشكر رئيس التجمع الزميل شربل ضرغام كل من أسهم في إنجاح هذا المهرجان لتأدية الرسالة الرياضية كما يجب. ووزع كبار الحضور الكؤوس والميداليات على مستحقيها، ومن ثمّ تبادل الهدايا التذكارية.