إنجاز لبناني في الرماية


أحرزت الرامية اللبنانية راي باسيل ميدالية ذهبية في مسابقة الجائزة الكبرى المقامة في كازاخستان. ومن المفترض أن تصل النتائج النهائية، اليوم، إلى الاتحاد لإعلان أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مع الأرقام التي سجّلوها.

ذهبية وبرونزية للبنان في قوى الجامعات العربية


أفاد رئيس بعثة الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات نديم زين الدين بأن لبنان قد تمكّن من إحراز ميدالية ذهبية في بطولة الجامعات العربية الثانية، المقامة في القاهرة، في مسابقة ألعاب قوى لمسافة 100 متر عبر العدّاءة غريتا تسلاكيان من جامعة اللويزة (11,96 ثانية)، فيما أحرزت أيضاً عزيزة سبيتي من الجامعة اللبنانية الأميركية ميدالية برونزية بحلولها ثالثة في السباق ذاته (12,56 ثانية).

لقب سلة الرابعة للشباب البترون


أحرز نادي الشباب البترون لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الرابعة في كرة السلة بعد فوزه على نادي الأخوة الحدث (52-36) في النهائي على ملعب نادي البرج عينطورة.
وحل نادي مار يوسف بيت الككو ثالثاً بفوزه على الصخور رشعين (59-56). وبذلك تأهلت أندية الشباب البترون والأخوة الحدث ومار يوسف بيت الككّو الى الدرجة الثالثة.

مكتب الشباب والرياضة يكرّم السد


كرّم مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل نادي السد الرياضي لمناسبة فوزه ببطولة الأندية الآسيوية في كرة اليد، في مطعم الساحة، بحضور وزير الشباب والرياضة علي عبد الله، رئيس الهيئة التنفيذية محمد نصر الله، المدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي، مسوؤل الشباب والرياضة المركزي حسن قبلان، رئيس نادي السد تميم سليمان، رؤساء اتحادات اليد عبد الله عاشور وكرة القدم هاشم حيدر والريشة الطائرة جاسم قانصو والكاياك مازن رمضان والمعوقين رولا عاصي، إضافة الى عدد من المسؤولين الرياضيين ولاعبي فريق السد.
وهنّأ قبلان الاتحاد اللبناني لكرة اليد ونادي السد على الإنجاز الكبير الذي تحقق على مستوى آسيا، كذلك تحدث سليمان شاكراً جهود جميع الذين دعموا النادي، وعلى رأسهم حركة أمل والوزارة.

بطولة المصارف


تتواصل مباريات الدور ربع النهائي لبطولة موظفي المصارف في لبنان لكرة السلة على ملاعب مجمع ميشال المر الرياضي ـ البوشرية، وجاءت نتائجها: فاز فريق بنك سوسييته جنرال على عودة سرادار 61ـ60 نقطة، والاعتماد اللبناني على فدرال لبنان 94 ـ 38، ولبنان والمهجر على بيبلوس 83 ـ 55، وفرنسبنك على البحر المتوسط 83 ـ 67.