بعد سنوات من تألّق النجم الهوليوودي جوني ديب في بطولة سلسلة أفلام «قراصنة الكاريبي»، ها هي الممثلة الأسترالية مارغو روبي (1990) تتحضّر لتقديم نسخة جديدة من أحد أكبر المشاريع السينمائية لشركة «ديزني».

في حديث لوكالة «رويترز»، قال مصدر مطلع على المشروع إنّ روبي ستقود فيلم «قراصنة» تغلب عليه الإناث، لا يزال في مراحله الأولى.
يمثل الفيلم أحدث عرض من قبل هوليوود لإعادة إنتاج الأفلام الكلاسيكية، ولكن من خلال إعطاء النساء مساحة أكبر في الأدوار القيادية، كما حدث مع الجزء الثالث من Ghostbusters (عام 2016 ــ بطولة ميليسا مكارثي ــ إخراج بول فايغ)، الفيلم الكوميدي Ocean’s 8 الصادر في 2018 من بطولة ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وآن هاثاواي وميندي كالينغ. وقال المصدر نفسه إنّ القصة كتبتها السيناريست البريطانية كريستينا هودسون.
وبحسب موقع «هوليوود ريبورتر»، المشروع الجديد منفصل عن النسخة الجديدة من أفلام «قراصنة الكاريبي» التي أعلن عنها قبل فترة من توقيع تيد إليوت وكريغ مازن (تشيرنوبل) لناحية القصة. علماً بأنّ العملين سيكونان من إنتاج جيري بروكهايمر. تجدر الإشارة إلى أنّ أفلام «قراصنة الكاريبي» الخمسة من بطولة جوني ديب في دور القرصان «جاك سبارو»، وحققت إيرادات بلغت 4.5 مليارات دولار أميركي في شباك التذاكر العالمي منذ عام 2003.