◄ يبدو أنّ الاجتماع الذي عقد أول من أمس في السعودية بين سعد الحريري والمسؤولين في محطة «المستقبل»، أجّل الانفجار ثلاثة أشهر على الأقل، وبالتالي سيجري امتصاص نقمة الموظفين، الذين وضعت أسماؤهم على لوائح الصرف حالياً. فقد علمت «الأخبار» أنّه أُرجئت مسألة إقفال المحطة الزرقاء في مطلع العام الجديد إلى شهر آذار (مارس) المقبل. وهو موعد إطلاق قناة «المستقبل» بحلتها الجديدة.
◄ جدد المنتج محسن جابر تعاقده مع المطرب مصطفى قمر لثلاث سنوات جديدة. وعلى هامش الاحتفال بتوقيع العقد في القاهرة، صرح قمر بأنّه يثق بحكومة كمال الجنزوري، لأنه يعرفه معرفة شخصية، رغم الاحتجاجات الشعبية ضده. ورفض طلب البعض عدم تدخل الفنانين في الشؤون السياسية.

◄ نفى مصدر مسؤول في التلفزيون المصري ما تردد أخيراً عن منع ظهور القيادي الإخواني السابق، والمرشح لرئاسة الجمهورية، عبد المنعم أبو الفتوح على الشاشات الحكومية، بقرار من وزير الإعلام أحمد أنيس.

◄ هدّد العاملون في قناة «النيل للأخبار»، التابعة للحكومة المصرية، بالاعتصام في حال تكليف الإعلامية معتزة مهابة، والإعلامي علي مبارك، برئاسة القناة، لكونهما من المحسوبين على النظام السابق، ومن المعادين لـ «ثورة 25 يناير».

◄ يقيم الموسيقي اللبناني شربل روحانا أمسية (8:00 من ليل اليوم) في «قاعة جمال عبد الناصر» في «جامعة بيروت العربية». للاستعلام: 01/999666