نايلة وجبران و«النهار» lbc < 20:10


تطلّ النائبة نايلة تويني (الصورة) في «كلام الناس»، ويستعيد معها مارسيل غانم الرؤية السياسية للراحل جبران تويني الذي توقع انطلاق الربيع العربي، ويناقش معها أولويات الشباب في لبنان والعالم العربي. ويتطرق إلى كيفيّة استمرار مشروع «النهار»، ويسألها عن مواقفها من الحكومة والمعارضة.



المرأة من الزهرة...
«أبوظبي الأولى» < 20:00

تستضيف زهرة عرفات في برنامج «زهرة الخليج» الممثلة الأردنية رؤى الصبان (الصورة) بطلة مسلسل «وديمة». وتشارك رؤى في الحديث عن عدم الثقة في قدرات المرأة، وتتعرف إلى رياضة الكايت سورفينغ، إضافة إلى فقرة الموضة وتأثير الألوان علينا وعلى ملابسنا.




دارين «حديث البلد» بالليل
mtv < 21:30

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد» النائب آلان عون وزوجته سارة، وجوزيف عطية وغريس أشقر وإيلي مسعد، ودارين حمزة (الصورة) بطلة «بيروت بالليل» الذي منعته الرقابة اللبنانية، وإيفون معلوف غنيم، وروبير فرنجية، وإيلي مسعد، والمخرجة لينا خوري، وماييلا زرد وزينب بزال.



«رابعة»... ماما نويل
«الجديد» < 20:40

في حلقة ميلادية بامتياز، تستضيف رابعة الزيات في برنامج «بعدنا مع رابعة» هذا المساء، الأب يوسف مونّس، والمغنية عبير نعمة والفنان ايلي شويري (الصورة)، كما يطل في الحلقة كورال الفيحاء ليحيي السهرة على طريقته مع المايسترو باركيف تاسلاكيان.



الأبونا ما يبغي ليدي غاغا
Otv < 21:30

يستقبل طارق سويد في Dr VIP الأب فادي تابت ويسأله عن سبب منع ليدي غاغا (الصورة) إحياء حفلاتها في لبنان، وعن أموال طائلة يملكها بعض رجال الدين، وعن الزواج المدني والطلاق في لبنان، وعن منع الكنيسة حلقات تطرح التحرش الجنسي وسفاح القربى.


لوريل وهاردي... دائماً وأبداً
arte < 21:40

لوريل وهاردي ليسا فريدين، فلكلّ واحد أخٌ توأم، وصل أخيراً إلى نيويورك. ستتعقّد الأمور كثيراً، حين يكتشف الثنائي الشهير أنّ أخويهما يخفيان جوهرة نادرة. Arte تعرض الليلة أحد أنجح أعمال لوريل وهاردي بالأبيض والأسود «هذا أخوك إذاً» (1936)، في حبكة مليئة بالخدع والتداعيات المثيرة.