عودة نصر الله صفير«أخبار المستقبل» < 21:00

كيف يرى البطريرك السابق نصر الله صفير (الصورة) الأوضاع في لبنان؟ ولماذا برأيه تأخّر تأليف الحكومة؟ وهل لا يزال خائفاً على مسيحيي الشرق؟ وما هو موقفه من دعوة البطريرك الجديد بشارة الراعي إلى تعديل الطائف؟ وكيف ينظر إلى الاحتجاجات الشعبية في سوريا وباقي دول المنطقة؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها بولا يعقوبيان على البطريرك السابق في حلقة الليلة من «إنترفيوز» على شاشة «أخبار المستقبل».

نحو تركيا جديدة؟
«المنار» < 22:30

تفتح بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامجها «بين قوسَين» على «المنار» ملف الانتخابات التركية وانعكاس نتائجها على المنطقة العربية. وتتحدّث كذلك عن التغيّرات في السياسة الخارجية التركية، وموقفها من الثورات والاحتجاجات الشعبية في المنطقة، وخصوصاً داخل الأراضي السورية. وتستقبل محمد نور الدين، إلى جانب أمر الله إسلم، مستشار رئيس الوزراء التركي رجب طيّب أردوغان.

يوم مع ناجي أسطا
otv < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «خدني معك» على شاشة otv، نرافق وسام صباغ في يوم طويل يقضيه مع المغني اللبناني ناجي أسطا. وسنتعرّف في الحلقة إلى حياة صاحب «رح تعملي بالأعصاب»، وكيف يقضي أيامه. ونرافقه في ممارسة هواياته، ومنها تسلّق الجبال، وسباق السيارات وغيرها. كذلك نكتشف آخر أعمال أسطا، وأبرز أغانيه الجديدة، والفيديو كليبات التي ينوي تصويرها قريباً.