المواطن اللبناني في فخ «الفساد»«الجديد» < 21:30

تضيء غادة عيد في برنامج «الفساد» على عمليات احتيال تحدث في أكثر من قطاع، ويقع ضحيتها المواطن اللبناني في ظل تواطؤ أمني ومحاضر مركّبة لابتزاز الناس وسجنهم، كما تسأل عيد: كيف يُسمح للكسارات بقضم الجبال في منطقة جدايل في جبيل؟



... والأزمة المعيشية
«المنار» < 21:00


يناقش عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» هذه الليلة، الوضعين المعيشي والاقتصادي في ضوء التطوّرات الداخليّة وإضرابات الأساتذة والسائقين. ويستضيف رئيس الاتحاد العمالي العام غسّان غصن (الصورة)، ورئيس تحرير مجلة «الإعمار والاقتصاد» حسن مقلّد.



«ليلة» عاصي في الأكاديميّة
«lbc» < 20:45


في أجواء من التحدي والمنافسة والمشاكل اليوميّة والتشنج اليومي في «الأكاديمية»، يطل الفنان عاصي الحلاني (الصورة) في برنامج «ستار أكاديمي 8». ويغني مع الطلاب مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة، وآخرها «ليلة خريف» التي ستصدرها «روتانا» قريباً.



ماذا بعد خطاب أوباما؟
«أخبار المستقبل» < 21:00


يتوقف مهنّد الخطيب في برنامج «رادار 360» الليلة، عند الموقف الأميركي من الثورات في الدول العربيّة على ضوء خطاب باراك أوباما (الصورة)، ويسأل عمّا إذا كان خطاب الرئيس الأميركي، قد وضع استراتيجية لتحريك مفاوضات عمليّة السلام، بعد استقالة ميتشيل.



عبد الغني: مشغول وحياتك مشغول!
«TL» < 21:00


يستقبل عبد الغني طليس في برنامج «مسا النور»، كلاً من الخبير الاستراتيجي إلياس حنا، والسينوغراف غازي قهوجي، والفنانة غريس ديب (الصورة)، ويطرح مع ضيوفه موضوعات حياتية تتعلق بالعقل والقلب والعاطفة، كما يتابع معهم شؤون الإعلام والفنون وشجونهما.


الموساد يريد مجدي مشموشي
«Otv» < 22:00


يطل مجدي مشموشي (الصورة) في مسلسل «الطريق المسدود». ويجسّد دور أستاذ جامعي وباحث لبناني، يعيش مع زوجته في طهران، ويلاحقه الموساد الإسرائيلي لكونه يعمل في المفاعلات النوويّة، فيلجأ إلى أصدقائه في المقاومة الإسلامية، مع بولين طعمة وسمير أبو سعيد.