ماريا رسولة «الاعتدال» «mtv» < 22:00

تطل ماريا معلوف (الصورة) مع وسام بريدي في برنامج «مش غلط». وتؤكد الإعلامية اللبنانيّة أنها باتت أقرب إلى الاعتدال، كاشفةً عن أسباب صداقاتها القويّة عربيّاً، وتعبّر عن رأيها في موضوع الثورات، وكيفيّة متابعتها موضوع سوريا، وما إذا كانت قد انقلبت على حلفاء الأمس.



اضحك مع ليليان وغسان
«الجديد» < 20:40

يستضيف غسان الرحباني في برنامج «غنّ مع غسان» هذه الليلة، المايسترو إيلي العليا، الذي سيستمع مع غسان إلى «المواهب»، ثم تطل الممثلة الكوميدية ليليان نمري (الصورة) في حلقة تتضمن بعض المواقف المضحكة والمقالب. أما الضيف المفاجأة، فهو الشيف ريشار.



سنرجع ولو بعد ألف عام
«nbn» < 20:30

63 عاماً أثبتت أنّ الجيل الثالث من اللاجئين الفلسطينيين، لم تدجّنه دروس الأنظمة العربية ولا ضغوط الغرب. بعد 15 أيار (مايو)، لا أحد يستطيع القفز فوق حق الشعب الفلسطيني، أكان عربيّاً مفاوضاً أم غربياً متجاهلاً. هكذا يستهل عباس ضاهر «آخر كلام»، الذي يتناول فيه ما جرى أمس وأبعاده.



اللبنانيات والجنس... الآخر
«المستقبل» < 22:00

تستقبل ريما كركي في برنامج «بدون زعل»، وزير السياحة فادي عبّود، والإعلامي وليد عبّود (الصورة)، والممثلة جناح فاخوري، وناتالي فضل الله. وتطرح معهم موضوع صورة اللبنانيّات في الخارج، ثم تكريم الفنانين وحقوقهم، وكيف يتخيل المرء نفسه من دون الجنس الآخر.



سحر تريد... الشيخ سعد
«أخبار المستقبل» < 21:00

بين التفاؤل والتشاؤم أين أصبح تأليف الحكومة الجديدة؟ وهل بدأت التطورات الإقليميّة تلقي بظلالها على الداخل اللبناني؟ هذه الأسئلة وغيرها تناقشها سحر الخطيب مع نائب رئيس الهيئة التنفيذيّة في القوات اللبنانية جورج عدوان (الصورة) في برنامج «الحد الفاصل».


ريكاردو يحتفي بالجدارة
«Otv» < 22:00

يستضيف ريكاردو كرم في «حدث آخر»، رجل الأعمال العراقي خليل البُنيّة، الذي ينتمي الى واحدة من أبرز العائلات النافذة مالياً. عمل في سن العاشرة في بيع المواد الغذائية، وينشط اليوم وقد بلغ الـ 57 في تأسيس وكالات مركبات ومولدات، وفي التأمين والمصارف.