مارسيل بين بن لادن... وسورياlbc < 21:30


النائب عقاب صقر (الصورة) والشيخ عمر بكري هما ضيفا «كلام الناس» هذا المساء. ويسألهما مارسيل غانم: هل مقتل أسامة بن لادن إيذان بنهاية الحرب على الإرهاب أم بدايتها، كما يمر على الاحتجاجات في سوريا وحقيقة اتهام تيار «المستقبل» بتسليح بعض الجماعات.



بن لادن أيضاً وأيضاً
دبي < 21:40


«من سيكون سبّاقاً لاستخلاص العبر من مقتل بن لادن؟»، تطرح نوفر رمول عفلي السؤال في «قابل للنقاش»، الذي يستضيف الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي السوداني حسن الترابي (الصورة)، وخبير الشؤون الأميركية سيد خليل الجهشان، والصحافي سيد زهير أشرف خان.



ليلى... والحكومة
Otv < 20:30


بعد توقعاتها الأخيرة مع طوني خليفة، تكمل ليلى عبد اللطيف (الصورة) مسيرة التوقعات مع طارق سويد ومي سحاب في برنامج «لألأة»، فما الذي ستكشفه عن التطورات في العالم العربي والحكومة اللبنانيّة؟ كما تتحدث عن ذكرياتها وجوانب غير معروفة من شخصيتها.



سياسة ودراما وأوبرا في «البلد»
mtv < 21:15


تستضيف منى أبو حمزة في «حديث البلد» العميد المتقاعد وهبي قطيشا، والشاعر حبيب يونس، وصوفيا المريخ (الصورة)، وماجد أبو هدير، وريتا حايك، وأسمى الديراني، التي ستتحدّث عن حالة تسمم في عائلتها أدت إلى الوفاة، والتينور إيليا فرنسيس.



مرام تغازل الأتراك
أبو ظبي الأولى < 20:00


تطرح مرام في برنامج «غني» مواضيع متنوعة. يبدي شاب كويتي ندمه على تصرف خبيث قام به، ويوجّه ثنائي أردني رسالة لحض المجتمع على تقبّل الفن. ويبدي ضيف آخر في رسالة سخطه على بنات العرب لتفضليهن نجوم الدراما التركية على وسامة النجوم العرب.


وئام بين دارين وديما
الجديد < 20:40


تجمع رابعة الزيات في برنامج «والتقينا»، النائب وئام وهاب (الصورة) من دون الغوص في مواقفه السياسيّة، إضافةً إلى ديما صادق، ومادلين مطر، ونادرة عسّاف، ودارين حمزة عن فيلمها Beirut hotel لدانيال عربيد، ووسام سعد (أبو طلال)، ثم ينتقل الضيوف إلى طاولة العشاء.