◄ رغم الظروف الصعبة التي تمر بها سوق الفضائيات المصرية بسبب غياب المعلنين، انطلقت أخيراً قناة رياضية جديدة بعنوان «وان تو» يديرها الإعلامي علاء صادق. وكان الأخير قد مُنع من الظهور على الشاشة العام الماضي بسبب توجيهه انتقادات حادة إلى وزير الداخلية المصري الأسبق حبيب العادلي عبر التلفزيون المصري. لكن قرار المنع شمل كل القنوات الخاصة.
◄ اتفق المخرج أحمد شفيق مع الملحن محمد يحيى على وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل «الشحرورة» الذي يروي سيرة الفنانة صباح، والذي يصوَّر حالياً بين مصر ولبنان وسوريا، وتجسد فيه كارول سماحة شخصية «الصبوحة».

◄ ذكرت تقارير صحافية أنّ عدداً كبيراً من الفنانين يواجه أزمة قانونية حالياً بعد حبس المستشار مرتضى منصور على ذمة التحقيقات في واقعة الجمل الشهيرة التي جرت خلال الثورة المصرية. ومن بين هؤلاء المغنية اللبنانية قمر التي وكّلت مرتضى لتحريك دعوى قضائية على جمال مروان لإثبات نسب ابنها الرضيع له. كذلك رفع مرتضى دعوى على مروان، موكلاً عن المطرب أبو الليف لفسخ التعاقد بينه وبين شركة «ميلودي ميوزيك». وكلفت عفاف شعيب مرتضى تحريك دعوى على مؤسسي الصفحات التي تسخر منها على «فايسبوك». لكن كل هؤلاء وغيرهم كثيرون وجدوا أنفسهم في مأزق حالياً بسبب حبس مرتضى منصور.