◄ نفى المنتج المصري محمد فوزي ما تردد عن وقف تصوير «مولد وصاحبه غايب» لهيفا وهبي، مضيفاً إنّ العمل عليه جار على قدم وساق. وعما تردد بأنّ الجهة المنتجة توقفت عن إنتاج المسلسل بسبب الدعوة القضائية المقامة من السيناريست طارق البدوي بتهمة سرقة فكرة المسلسل من عمله «نوسة»، قال فوزي إنّه لا دعوى قضائية من الأساس، بل هي شكوى رُفضت بعد تحقيقات أبرزت أنه ليس هناك تشابه بين سيناريو طارق البدوي وسيناريو مصطفى محرم.
◄ استقر النجم أحمد حلمي على الفنانة غادة عادل لتشاركه بطولة فيلمه الجديد «على جثتي» المتوقع بدء تصويره الأسبوع المقبل، على أمل اللحاق بموسم عيد الأضحى. ويعدّ «إكس لارج» آخر أفلام حلمي، وكان الشريط الأكثر حصداً للإيرادات منذ الثورة، إذ جمع قرابة 6 ملايين دولار من شباك التذاكر المصري.

◄ رغم تقديم البلاغات ضد الإعلاميين في آب (أغسطس) الماضي، إلا أنّ التحقيقات لم تبدأ إلا قبل يومين. هكذا، مثلت الإعلامية هالة سرحان أمام النيابة أول من أمس، ثم أخلي سبيلها بعد جلسة تحقيقات مبدئية ردت خلالها على اتهامها بإهانة القضاء والتعليق على أحكامه. وهي التحقيقات التي قد تطاول عدداً آخر من الإعلاميين، من بينهم: يسري فودة وريم ماجد. وكان حوالى 1600 قاضٍ قد تقدموا بتلك البلاغات رداً على الهجوم الإعلامي على أداء القضاء المصري بعد الثورة، وخصوصاً في ما يتعلق بالقضية التي حوكم بسببها حسني مبارك.