إلى بيروت دُر...lbc < 20:45

قبل انتقال المشتركين إلى بيروت، نشاهد اليوم التصفيات الأخيرة في برنامج «أراب آيدول». ماذا سيكون رأي لجنة التحكيم المؤلّفة من راغب علامة (الصورة)، وأحلام، وحسن الشافعي؟ نكتشف ذلك في حلقة ستحمل الكثير من التوتّر، والانتظار، فمن هم الفائزون؟



«الحلّ» عند ستريدا
mtv < 12:30

في حلقة اليوم من برنامج «الحلّ عنّا» على شاشة mtv، تطلّ النائبة عن كتلة «القوات اللبنانية» ستريدا جعجع (الصورة) لتتحدّث عن المشاريع الإنمائية التي تنوي الكتلة تقديمها لقضاء بشرّي، وتقدم جردة لأبرز ما قامت به جعجع منذ وصولها إلى البرلمان.



«رادار» الفيوتشر على بشار
«أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل مهنّد الخطيب في حلقة الليلة من برنامجه «رادار 360» سليمان تقي الدين ليناقش معه التطورات في المنطقة. ويتطرّق المحور الأول إلى الوضع في سوريا بعد خطاب بشار الأسد في المحور الأخير. أما المحور الثاني، فيضيء على نتيجة الانتخابات في مصر، ثمّ موضوع اليمن.



غادة «منوّرة»
«الجديد» < 21:15

تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» موضوع المولدات الكهربائية وشرعيتها. وتسأل: كم تبلغ كلفة الكهرباء في لبنان؟ ومن هم أصحاب المولِّدات في لبنان ومن يحميهم؟ كم تبلغ أرباحهم؟ وتستقبل النائب في كتلة «المستقبل» محمد قباني (الصورة).



السنيورة في قفص الاتهام
«المنار» < 21:30

ما هي حقيقة الاتهامات التي وجّهها «التيار الوطني الحرّ» إلى فؤاد السنيورة بشأن ارتكاب تجاوزات مالية عدّة؟ وماذا عن موقف «تكتل التغيير والإصلاح» من ملف الأجور؟
كل هذه الأسئلة يطرحها عماد مرمل الليلة على النائب إبراهيم كنعان (الصورة).


سنة أولى ثورة
«الجزيرة الوثائقية» < 19:00

تخصّص «الجزيرة الوثائقية» الشهر الجاري لإحياء الذكرى الأولى لانطلاق الثورات العربية. ونشاهد الليلة فيلم «الطريق إلى التحرير» (مصر ــ إخراج محمد ممدوح)، ثمّ «مصراتة أقوى من الحصار» (ليبيا، إخراج أيمن الحلبي ــ 20:00) يليه «لا خوف بعد اليوم» (تونس، إخراج مراد بن شيخ ــ 21:00).