القاعدة من تكون؟
«الميادين» _ 20:30
يخصّص يحيى أبو زكريا حلقة برنامجه «أ ل م» الليلة للبحث في خفايا تنظيم القاعدة، ويستضيف من لبنان أحمد موصلي الخبير في الجماعات الاسلامية، ومن مصر نبيل نعيم، ومن واشنطن ديفيد بولوك الباحث في معهد «واشنطن للدراسات الاستراتيجية».



منى أسعد واحدة
mtv _ 21:30
تستضيف منى أبو حمزة في برنامجها «حديث البلد» الليلة المغنية اليسا التي ستتحدث عن أعمالها وحياتها العاطفية وكذلك عن كليب أغنيتها «أسعد واحدة» الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية. كذلك تحاور ريتا برصونا، شادي مارون، والمخرج فيليب عرقتنجي.


مايا ترفع حرارة «ستاراك»
lbci _ 21:00
تحلّ المغنية مايا دياب ومغنّي الراب الجزائري فوديل ضيفين على برنامج «ستار اكاديمي 9» الليلة. سيحدّد في هذا البرايم مصير الطالب الذي سيعود إلى الأكاديميّة بتصويت الجمهور، وينضمّ إلى زملائه للمنافسة في السهرات الثلاث المتبقّية من برنامج المواهب الفنية.


رابعة وسط الضيوف
«الجديد» _ 20:40
في حلقة مليئة بأجواء عيد الميلاد، تستضيف رابعة الزيات في برنامجها «بعدنا مع رابعة» الليلة المغني زين العمر، والشاعرة سهام الشعشاع، ومراسلة قناة «الجديد» نوال بري، والممثلة السورية نادين تحسين بك والممثلة لورين قديح.


مواقف بالجملة
«ابو ظبي الاولى» _ 19:00
تتواصل المواقف الطريفة مع برنامج «مشبِّه عليك» ومقدّميه أمل بوشوشة وعمرو يوسف، وتشهد حلقة الليلة أربعة مواقف، الأول مع الممثلة باميلا الكيك (الصورة)، والثاني مع المغنية رويدا المحروقي، والثالث مع الممثل عمّار شلق، والرابع مع إيمي سمير غانم.


خارطة المال
«دبي» _ 19:00
تتناول زينة صوفان في «خارطة المال»، حركة قطاع التطوير العقاري في دبي تحضيراً لاستضافة «اكسبو 2020». وتتضمن الحلقة تقارير عن مشهد ريادة الأعمال عربياً، كما تعرض قصة اللبنانية هند حبيقة التي تطمح أن تدخل عالم الأعمال بعد أن إخترعت نظّارة سباحة جديدة.