◄ كشفت مصادر مقرّبة من الفنّانة هيفا وهبي أنها لن تحلّ ضيفة على برنامج «أنا والعسل 2» الذي يقدمه نيشان يومياً على قناة lbci وldc و«الحياة» المصرية (23:30).
◄ أعلنت لجنة «مهرجانات بعلبك الدولية» نقل مكان إقامة حفلاتها من قلعة بعلبك إلى موقع La Magnanerie في سد البوشرية. ودعت الأشخاص المزوّدين بتذاكر مشتراة قبل تاريخ نقل مكان إقامة هذه الحفلات، للحضور إلى شبابيك بيع التذاكر لدى فروع Virgin Ticketing Box Office قبل 20 تموز (يوليو) الجاري، كي يبدّلوا هذه التذاكر بأخرى تجيز لهم حضور الحفلات في مركزها الجديد.

◄ يستضيف الإعلامي زاهي وهبي اليوم في برنامجه «بيت القصيد» (21:00 على قناة «الميادين»)، عازف الكمان جهاد عقل. يفتح الأخير قلبه لزاهي ويهدي والده وأستاذه أحمد سعيد عقل، ومثله الموسيقي الأعلى عبود عبد العال والمشاهدين باقة من أجمل المعزوفات.

◄ يستعدّ سعيد الماروق لتصوير كليب جديد للمغنية نانسي عجرم، ولم يكشف المخرج اللبناني عن تفاصيل العمل الجديد.

◄ ذكر موقع «ليبانون فايلز» أن محطة «ام تي في» تنوي دخول مجال الإنتاج الدرامي عبر «سيتكوم» كوميدي من إنتاجها، يضمّ مجموعة من الممثلين المشهورين.

◄ طالب العاملون في صحيفة «العرب اليوم» في اعتصامهم المفتوح، الذي أعلنوه أمس، الدولة الأردنية بنزع ملكية «العرب اليوم» من مالكها الياس جريسات، وإعلانها صحيفة مملوكة ملكية عامة للعاملين فيها. كما دعوا إلى إسقاط مجلس النقابة، بعد خذلانه العاملين في أزمتهم المالية القائمة منذ شهرين كاملين، وانصياعه التام لإرادة مالك الجريدة.