◄ نفى مكتب هيفا وهبي لـ«الأخبار» المعلومات التي تحدثت عن استعداد النجمة اللبنانية لتصوير أغنيتها الخليجية الأولى «حرامي القلوب» التي لحّنها فايز السعيد وصدرت ضمن ألبومها الأخير «ملكة جمال الكون». وكانت بعض وسائل الاعلام نقلت خبراً مفاده أن هيفا قرّرت تصوير تلك الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال أسابيع قليلة، وسترسم بنفسها معالم قصة الكليب.
◄ تردّدت أنباء في الوسط الإعلامي المصري عن قرب بيع مجموعة قنوات «ميلودي» لمستثمر عربي بعد فشل مالكها الحالي جمال مروان في مواجهة الأزمة المالية الخانقة التي يتعرض لها. ورفضت مصادر في «ميلودي» تأكيد الخبر أو نفيه. وكانت تلك القنوات قد توقفت عن البث منذ أسابيع من دون إعلان رسمي عن سبب ذلك.

◄ تحدّى وزير الإعلام المصري صلاح عبد المقصود الانتقادات الحادة الموجهة إليه بسبب التحرش اللفظي بصحافية مصرية قبل فترة (الأخبار 15/4/2013). وكرر الوزير العبارة مرة أخرى مع مراسلة قناة «النهار» عندما سألته أين التطوير في محتوى برامج التلفزيون المصري. فقال لها: «ابق تعالي أوريكي فين التطوير زي ما قلت لزميلتك».

◄ نشرت نجوى كرم (الصورة) صورة لها على فايسبوك قالت إنها خلال تصوير الإعلان الترويجي لبرنامج Arabs Got Talent. وقد بدت المغنية لافتة بلون الشعر الذي اعتمدته. وقد أشرف خبير التجميل بسّام فتّوح على مكياجها. يذكر أنّ «شمس الأغنية اللبنانية» قد انتهت من تصوير كليب أغنيتها «يخليلي قلبك»، على أن يبصر النور قريباً.

◄ أبدت الممثلة والمغنية نيكول سابا استياءها الشديد من تسريب فيلمها الجديد «سمير أبو النيل» من بطولة النجم أحمد مكي في مواقع الإنترنت في ليلة عرضه نفسها، ما قد يؤثر سلباً في الإيرادات التي سيحققها الفيلم.

◄ تبدأ إلهام شاهين السبت تصوير أول مشاهدها في مسلسل «نظرية الجوافة» داخل استوديو «الأهرام»، إذ سيتم تصوير المشاهد الأولى للعمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. تدور أحداث المسلسل في 30 حلقة، علماً بأنّ الممثلة لبنى عبدالعزيز لم تحسم موقفها من الظهور كضيفة شرف في المسلسل الذي يعتبر آخر الأعمال التي ينطلق تصويرها للحاق بالعرض الرمضاني.

◄ قالت المحامية مايا حبلي من الدائرة القانونية في قناة «الجديد» لـ«سكايز» إنّ مديرة الأخبار في المحطة مريم البسام تبلّغت من محكمة المطبوعات أنّ 29 أيار (مايو) المقبل هو موعد الجلسة المقبلة لدعوى القدح والذم التي أقامها بحقّها رئيس حزب «القوات اللبنانية» سمير جعجع. وكان الأخير قد رفع دعوى قضائية على خلفية حديث العميد مصطفى حمدان بحقّه إثر استضافة برنامج «الحدث» له عام 2011. كذلك تبلّغت البسام موعد جلسة مرافعة في اليوم نفسه، في دعوى العماد ميشال عون بحقها، وقد كانت استجوبت فيها في 13 آذار (مارس) الماضي.