الفرزلي والعاصفةالمنار < 21:00

يناقش عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة» مشروع اللقاء الأرثوذكسي مع نائب رئيس المجلس النيابي السابق إيلي الفرزلي (الصورة)، والكلام على اعتباره صناعة سورية. كما يتوقف معه عند دلالات قصور الدولة ووزاراتها المعنية مع العاصفة التي ضربت لبنان.



اعتذار قواتي
OTV < 20:30

تحت عنوان «اعترافات المقاتلين في الحرب اللبنانيّة»، يحاور زياد نجيم في «محامي الشيطان» القواتي السابق أسعد الشفتري الذي يعلن ندمه، ونايف عتمة الذي عايش «الهجوم الفلسطيني» على الدامور، إلى جانب يحيى جابر (الصورة) ويوسف بزي اللذين يتحدثان عن ثقافة الحوار.



بحلم بملحم!
«MBC1» < 21:00

في أجواء من التنوّع والتشويق، يحلّ الفنان ملحم زين (الصورة) ضيفاً على «بحلم بيك» اليوم، إذ تحاوره الإعلامية المصرية سمر يسري، إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية مشاعل والفنان الأردني يوسف عرفات. ويتطرّق زين إلى تعلّقه بالمواويل والعتابا وإلى علاقته بالكبير وديع الصافي.



قلب نجاة... دليلها
«تلفزيون لبنان» < 20:30

في حلقة الليلة من «مسا النور»، يستقبل عبد الغني طليس كلاً من الوزير السابق ورئيس الجامعة اللبنانية عدنان السيد حسين، والإعلامية نجاة شرف الدين (الصورة)، والطبيب النفسي باسكال رعد. ويتطرّق إلى قضايا عن العقل والقلب وإلى الاهتمام بالتنجيم مع بداية كل عام.




داليدا حلوة بس كذابة
MTV < 20:45

حلقة جديدة من مسلسل «حلوة وكذّابة» تعرض اليوم على شاشة المرّ. العمل من بطولة داليدا خليل (الصورة) وزياد برجي، ومن إخراج السوري سيف الشيخ نجيب وكتابة كارين رزق الله، واعتباراً من الأسبوع المقبل، سيصار إلى عرضه يومي الاثنين والجمعة.


جمالك جمال
«دبي» < 19:00

يعطي برنامج «أنتِ أجمل» الذي تقدمه غرازييلا كامل اليوم نصائح جديدة للسيّدات للاعتناء بمظهرهن، بالتعاون مع اختصاصيين من مختلف المجالات. فقرات عن الملابس وتسريحة الشعر والماكياج، فضلاً عن العناية المتخصصة بالبشرة والأظافر، بالإضافة إلى إعادة تشكيل الابتسامة.