بين المصالحات والاهتزازات الأمنية «أخبار المستقبل» < 21:00

بين الحوار والمصالحات والاهتزازات الأمنية، إلى أين يتجه لبنان؟ وما الجدوى من حوار داخلي في ظل غلبة المعطى الإقليمي؟ علي حماده يطرح هذه الأسئلة في «الاستحقاق» على النائب السابق غطاس خوري (الصورة) والصحافي سركيس نعوم.

الوزير إرسلان مع ماغي
OTV < 21:00

الجبل إلى أين؟ وماذا عن المصالحات، أهي حسابات سياسيّة أم تركيبات انتخابيّة؟
المصالحة والمعارضة هما محور لقاء ماغي فرح مع رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني الوزير طلال إرسلان في برنامج «الحق يُقال» على شاشة OTV.

أي مستقبل لمسلمي كوسوفو
«الجزيرة» < 22:05

الدول العربية والإسلامية واستقلال كوسوفو... هذا هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» الذي يبحث في عدم اعتراف الدول العربية والإسلامية باستقلال كوسوفو حتى الآن، ويسأل عن أثر ذلك في مسلمي كوسوفو ومستقبلهم السياسي في قلب أوروبا؟.

غادة تغني مع منير
«اليوم» < 19:30

غادة عادل في «التجربة» هذا المساء، عبر حلقة صوّرت قبل 9 أشهر، وخاضت خلالها تجربة الغناء برفقة المطرب محمد منير في حفلة رأس السنة في دار الأوبرا في القاهرة... المغامرة أصابت عادل بالإرباك، وحضّرت لها طويلاً قبل مواجهة الجمهور.

«إربت تنحل» في تلفزيون لبنان
TL < 21:00

فريق نجح في الاستمرار على الشاشة، عبر برنامجه الكوميدي الساخر... أعضاء فريق «إربت تنحل» الذي يطل يومياً في رمضان على شاشة «الجديد»، هم ضيوف برنامج «مساء النور» مع عبد الغني طليس، يتحدثون عن تجربتهم والبرامج الكوميدية الساخرة.

هل تعرفون آسر ياسين؟
OTV المصرية < 20:30

إنه نجم شـاب، تعرف إليه الجمهور عبر مسلسل «قلب حبيبة»، وفيلم «حليم»، وحلقات «لحظات حرجة»، وأخيراً مسلسل «عمارة يعقوبيان». آسر ياسين يطل الليلة مع تامر حبيب في «اللعبة»، ليشارك في ألعاب تساعد على تحليل شخصيته؟.