بشير الجميل... الحاضر الغائب anb < 20:30

«ربع قرن على الحاضر الغائب»، هو عنوان حلقة الليلة من «محطة حاسمة» مع ملحم الرياشي. لقاءٌ سيجمع عدداً من «الكتائبيين»، بينهم يمنى بشير الجميل، ورئيس مصلحة طلاب الكتائب إيلي معلوف. ويتمحور حول إسقاط قضية بشير الجميل على الواقع السياسي اليوم.

وديع الصافي مع جوزف
«الحرة» < 22:10

وديع الصافي هو ضيف جوزف عيساوي الليلة في «قريب جداً». الفنان اللبناني يتحدّث عن الغناء مع العمالقة، وعن تجربته الثرية، وعن علاجه على نفقة الرئيس السوري بشار الأسد، وغنائه للزعماء العرب، مسترجعاً حياته منذ البدايات.

... وسنوب دوغ على «الفيوتشر»
«أخبار المستقبل» < 19:30

يحاول ميلاد حدشيتي في برنامج «ناس وناس» رصد الحركة الفنية والثقافية في لبنان والعالم عبر مجموعة من التقارير. وهذا المساء، يتوقف عند المسرح الغنائي في لبنان، ويقدم تقريراً عن مغني الراب العالمي سنوب دوغ، وآخر عن الأماكن التي يحلم النجوم بقضاء عطلتهم فيها.

اللعب مع خالد الصاوي
OTV المصرية < 23:30

يستضيف تامر حبيب في حلقة الليلة من البرنامج «اللعبة» خالد الصاوي. والبرنامج يعتمد على مجموعة من الألعاب، تهدف في المقام الأول إلى قياس انفعالات نفسية محددة، وتساعد المقدم على تحليل شخصية ضيفه... فماذا سنكتشف الليلة عن الممثل المصري؟.

... والحظ مع طوني خليفة
«الجديد» < 18:30

بعدما قرر الابتعاد عن البرامج الفنية الحوارية خلال رمضان، يطل علينا طوني خليفة يومياً عبر برنامج الألعاب والربح «دولارات وسيارات» على قناة «الجديد». وبعدما فاز مشتركان بسيارتين أخيراً، يراهن خليفة على تقديم المزيد من الجوائز حتى نهاية الشهر.

إبراهيم نصر: هذه «شخصيتي»
الفضائية المصرية < 03:50

قبل السحور، يطل الفنان الكوميدي إبراهيم نصر هذا الأحد في برنامج «شخصيتي»، على أن تعمد المحللة هالة منصور إلى تحليل شخصيته انطلاقاً من إجاباته. والطريف هذه المرة أن نصر، صاحب برامج الكاميرا الحفية، وقع ضحية مقلب أعده البرنامج.