غازي زعيتر عند ماغي otv < 21:15

ما هي ملامح المرحلة المقبلة؟ وإلامَ تهدف الزيارات واللقاءات الرئاسية؟ وهل نطلّ على فترة مستقلة؟ أم ما زالت أخطار الحرب تلوح؟ الوزير غازي زعيتر، العائد من رحلة ضمن الوفد المرافق إلى طهران، يجيب عن هذه الأسئلة مع ماغي فرح في «الحق يُقال».

علي يتابعُ التطورات
«أخبار المستقبل» < 20:30

من قانون الانتخاب إلى الانتخابات النيابية والسلاح، ثم الهدنة الأمنية... هذه المحاور يناقشها علي حمادة في حلقة هذا المساء من برنامج «الاستحقاق»، ومعه رئيس لجنة الإدارة والعدل النيابية النائب روبير غانم والكاتب والمحلل السياسي نصري الصايغ.

جريمة شرف مالك مكتبي
LBC < 21:30

مجرّد صداقة أو ربما لقاءات حميمة وأطفال غير شرعيين وجريمة شرف... في حلقة هذا المساء من برنامج «أحمر بالخط العريض»، يناقش مالك مكتبي العلاقات التي تُقام بين الجنسين خارج إطار الزواج، ويبحث مع ضيوفه العرب أين تخطّوا الخطّ الأحمر؟

منى الهراوي: «آلو بيروت»
«الجديد» < 21:30

السيدة الأولى منى إلياس الهراوي تحلّ هذا المساء ضيفة على سينتيا الأسمر في «آلو بيروت». حوارٌ يتطرق إلى محاور إنسانية، اجتماعية وشخصية عدّة... يتخلّله ريبورتاج عن أبرز إنجازاتها، وشهادات من الوزير ريمون عودة والنقيب جوزف رعيدي وجاك صرّاف.

«يعيشون»... في خيمة!
«المنار» < 18:30

في «يعيشون بيننا» الليلة، عرضٌ لقصة أحمد ناصر الدين من بلدة الحلانية: أبٌ عاجزٌ عن العمل بسبب مشاكل صحية، يعيش مع عائلته في خيمة. أما ضيفا الحلقة فهما: رئيسة رابطة المرأة العاملة في لبنان إقبال مراد دوغان ومختار الحلانية علي الحلاني.

«مشارف» بلَغَ المئة
«المغربية الأولى» < 01:00

في الحلقة المئة من برنامج «مشارف»، يستضيف الزميل ياسين عدنان أحمد شراك، أستاذ سوسيولوجيا الثقافة والإعلام في كلية الآداب في جامعة فاس. ويسأله: هل يمكن الحديث عن «دخول» ثقافي وأدبي في المغرب على غرار الدخول المدرسي والجامعي والبرلماني؟