بطرس غالي مع مارياnbn < 21:30

لماذا وقفت الولايات المتحدة ضدّ بقائه على رأس المنظمة الدولية؟ ما هو دوره في مفاوضات كامب دايفيد؟ وغيرهما من الأسئله يجيب عنها الليلة الأمين العام السابق للأمم المتحدة بطرس غالي (الصورة) في حلقة «مع ماريا المعلوف» على شاشة الـnbn.

«مزاج» الشباب من الشمال إلى الجنوب
«أخبار المستقبل» < 19:10

تجول حلقة هذا المساء من «مزاج» على شاشة «أخبار المستقبل» في الجامعات اللبنانية. وتتناول التوعية الصحية في «جامعة القديس يوسف» مروراً بشباب الجنوب وصولاً إلى طلاب كليات الطب للإضاءة على حياة الشباب اللبناني في مختلف المناطق.

زافين يحارب الفساد!
«المستقبل» < 21:30

في الذكرى الرابعة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري يستضيف زافين قيومجيان في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» مجموعة من الشباب الذين يعملون في نشر قيم المواطنة في الجامعات والمدارس. وتتخلّل الحلقة مسابقة عن أفضل أغنية لمحاربة الفساد.

مفتي سوريا يفكر مرّتين
OTV < 22:00

ماذا قال مفتي الجمهورية السورية أحمد بدر الدين حسون لشيرلي المر عن الجنرال ميشال عون؟ ما هي نظرته إلى مسيحيي الشرق ودورهم؟ وماذا عن العلاقات اللبنانية السورية؟ الجواب في حلقة الليلة من «فكّر مرتين». ويلي الحلقة شريط عن زيارة فريق عمل البرنامج إلى سوريا.

«خطوة»... ولو في اليابان
«أبو ظبي» < 19:00

يسافر فريق عمل برنامج «خطوة» في حلقة هذا المساء إلى اليابان بدعوة من الحكومة اليابانية لينقل تجارب الشعب الياباني وثقافته وكيف نهض بعد تدميره في الحرب العالمية الثانية، إضافةً إلى مقابلات مع طلاب عرب يدرسون في اليابان.

إنّه فالنتاين على arte
arte < 20:45

نحن في عام 1914 أدريان فورنييه يستعدّ للذهاب إلى الجبهة للمشاركة في الحرب، لكنّه يلتقي امرأة في محطة القطار ويغرم بها. فيلم La chambre des officiers تعرضه arte الليلة من بطولة أندريه دوسولييه دينيس بوداليد وجير الدين بايلهاس وإخراج فرنسوا دوبليون.