غادة تكافح الهدر«الجديد» < 21:30

تستكمل غادة عيد ملف المجالس والصناديق والمؤسسات العامة، فتكشف تفاصيل عن الهدر الحاصل، وتبحث في وضع هذه المؤسسات، وطريقة تحويل أموال هذه الصناديق إلى حسابات الزعماء الخاصة، أو تجييرها إلى أحزاب وفئات معيّنة.

أوباما واللوبي الإسرائيلي
«الجزيرة» < 21:05

تتناول حلقة الليلة من «أكثر من رأي» فشل الرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة) في تعيين سفير سابق في منصب استخباري رفيع، هل هو اختبار لحدود قدرته على تحريك عملية السلام؟ وهل أصبح الكونغرس أرضاً تحتلها إسرائيل؟ الجواب الليلة.

حضارات العالم «مش غريبة»
«أخبار المستقبل» < 19:10

من المغرب إلى أفريقيا فروسيا واليابان تتنقّل كاميرا «مش غريب» هذا المساء، لتسلّط الضوء على هذه الحضارات، من الطبع إلى اللباس، طريقة التربية، والحياة. كذلك يزور البرنامج «مهرجان الأقنعة» في إيطاليا، الذي أصبح تقليداً سنوياً في البندقية.

غازي العريضي ضيف «بكرا إلكن»
OTV < 21:00

وزير الأشغال العامة غازي العريضي (الصورة) هو ضيف تلاميذ المدارس في حلقة الليلة من «بكرا إلنا». ويستعرض العريضي مشاريعه للمستقبل والخطط التي رسمها لتطوير الوزارة، كما يتذكّر طفولته وأيامه في المدرسة والجامعة، وطريقة دخوله عالم السياسة.

البرايم الخامس مع وائل وسيرين
LBC < 20:30

في البرايم الخامس من سيخرج من الأكاديمية؟ إيناس أم ناظم أم زاهر؟ ومن سيحتلّ المرتبة الأولى؟ الجواب في سهرة الليلة من «ستار أكاديمي» مع الفنانَين وائل كفوري (الصورة) وسيرين عبد النور اللذين سيشاركان الطلاب في الغناء.

حين تحوّلت أدجاني إلى خاطفة تلاميذ
arte < 21:45

صونيا بيرجوراك (إيزابيل أدجاني) أستاذة لغة فرنسية في إحدى المدارس، تقرّر دون سابق إنذار خطف تلاميذها وتحويلهم إلى رهائن، وذلك بعد مجموعة مشاكل في حياتها الخاصة والعملية. La journée de la jupe هو فيلم الليلة على ARTE.