بولا مشغولة بالمحكمة الدولية «أخبار المستقبل» < 21:00

تتابع بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من interviews وقائع انطلاق المحكمة الدولية الخاصة باغتيال الرئيس رفيق الحريري. وتستضيف وزير العدل إبراهيم نجار ليتحدّث عن دور لبنان في هذه المحكمة وعن مصير الضباط الأربعة الموقوفين.

وماريا معلوف بأوباما
nbn < 21:30

ما هي سياسة الرئيس الأميركي باراك أوباما تجاه المنطقة، وتحديداً سوريا وإيران ولبنان وفلسطين؟ وهل سيكون لديه الفرصة الكافية للتعاطي مع المنطقة أمام ضغوطات الأزمة المالية؟ تطرح ماريا معلوف هذه الأسئلة على ضيوفها في حلقة الليلة من «مع ماريا معلوف».

زافين: أهلاً بالشباب
«المستقبل» < 21:30

بين بيروت وصيدا وطرابلس، يلقي زافين قيومجيان في «سيرة وانفتحت» الضوء على مشروع «تحفيز الشباب وتنميتهم في بيروت وضواحيها». وتتخلّل الحلقة مقابلات مع أكثر من خمسين شاباً ليتحدّثوا عن هذا المشروع وعن طموحاتهم لتحسين مناطقهم.

لبنان مكباً لنفايات... إيطاليا
OTV < 22:00

هل تذكرون النفايات السامة الإيطالية التي طمرت في لبنان عام 1987؟ تعيد شيرلي المر فتح هذا الملف في حلقة الليلة من «فكّر مرتين»، وتستضيف بيار ماليشاف وويلسون رزق وجورج بارود ليتناولوا النواحي الصحية والقانونية والسياسية لهذا الموضوع.

التحرّك الدبلوماسي في المنطقة «بين قوسين»؟
«المنار» < 22:00

التحرّك الدبلوماسي في المنطقة على وقع المصالحة السورية ـــــ السعودية والمحكمة الدولية هو موضوع حلقة الليلة من «بين قوسين» مع بتول أيوب، وتستضيف نهاد المشنوق (الصورة) ومنير شفيق وسمير تقي من سوريا.

سهرة «آرتي» كوميديّة
arte < 20:45

تعرض arte الليلة فيلم كوميدي بريطاني بعنوان Tueurs de dames (1955) الذي يروي قصة موسيقيين يريدان سرقة أحد المصارف. الفيلم من بطولة أيك غيناس وسيسيل باركر وداني غرين وهيربرت لوم وإخراج أكسندر ماكندريك.