الكارتون العربي في «بلا حدود» «الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» مع أحمد منصور أحد أبرز منتجي أفلام الكرتون العرب أسامة خليفة، ليتحدث عن أسباب ضعف صناعة أفلام الكرتون العربية وانتشار أفلام تلك الغربية وأثرها الثقافي والأخلاقي على الهوية العربية.

الياس سكاف عند ماغي
OTV < 21:00

إذا كانت زحلة أم المعارك كما يُقال فمن سيفوز في الانتخابات النيابية؟ ما هي الاتّجاهات السياسية؟ وما هي حقيقة الخلافات في المنطقة؟ يجيب رئيس الكتلة الشعبية الياس سكاف عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الحق يقال» مع ماغي فرح.

تراجيديا أم أحمد
«الآن» < 20:15

تستعرض حلقة الليلة من «وجوه وقصص» قصة زكية حمزة (أم أحمد) مع الحياة، بعدما فقدت ولدين وحفيدين وزوجة ابنها، ونذرت حياتها لتتذكر أحمد وتثأر له. ما هي أسباب وفاتهم؟ وكيف استطاعت أم أحمد العيش بعد هذه الكارثة؟ الجواب الليلة.

مالك يصالح «الخونة»
LBC < 21:30

الخيانة بين الحبيبين هي موضوع حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض» مع مالك مكتبي على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال». ويستضيف شهادات أشخاص تعرّضوا للخيانة أو خانوا شريكهم، كما تتخلل الحلقة مواجهات بين المتخاصمين.

آلام المسيح مع سينتيا
«الجديد» < 22:30

في مناسبة أسبوع الآلام تستضيف سينتيا الأسمر في «آلو بيروت» المدير العام لإذاعة «صوت المحبة»، فادي تابت. الذي سيتحدث عن الأسبوع العظيم في آلام المسيح وموته وقيامته. كما تسلّط الحلقة الضوء على حياة تابت وأهم إنجازاته الاجتماعية والفنية والروحية.

«قبل أن» تركب سيارة الأجرة
«أخبار المستقبل» < 19:35

قبل أن تتنقل بالسيارة العمومية انتبه إلى أن رقم السيارة حمراء. ولا تستخدم السيارة التي ترى أنها مهترئة.
هذه بعض النصائح التي تقدّمها حلقة هذا المساء من «قبل أن» التي تسلّط الضوء على موضوع النقل العمومي.