الشيخ أمين عند بولا «أخبار المستقبل» < 20:30

يطلّ رئيس حزب «الكتائب» أمين الجميّل (الصورة) في حلقة الليلة من «إنترفيوز» مع بولا يعقوبيان، ليتحدّث عن أبرز التطوّرات الانتخابية، وخصوصاً في المتن. ويتناول كذلك موضوع ترشّح ابنه سامي والتحالف مع ميشال المرّ، إضافة إلى مرشّحين في مختلف المناطق.

هل يحقّق جورج ميتشل السلام؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من «من واشنطن» على شاشة «الجزيرة» إمكان تحقيق جورج ميتشل (الصورة) لعملية السلام، وقدرته على توفير الحوار بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي، كما فعل مع الكاثوليك والبروتستانت في أيرلندا الشمالية.

زافين ولو في الصين
«المستقبل» < 21:45

يفتح زافين قيومجيان (الصورة) في حلقة الليلة من برنامجه «سيرة وانفتحت» ملف الخلايا الجذعية مع أطباء مختصين من لبنان والسعودية. ويسلّط الضوء على ظاهرة الطبيب الذي جال على عدد من الدول العربية لتسويق علاجات مبتكرة في الصين.

بتول: هل من تسوية مع نتنياهو؟
«المنار» < 22:00

كيف ستؤثّر سياسة حكومة بنيامين نتنياهو على مسار التسوية في المنطقة، وخصوصاً بعد تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي الجديد أفيغدور ليبرمان؟ تسأل بتول أيوب هذا السؤال في حلقة الليلة من «بين قوسين» على كل من نبيل شعث (الصورة) وعبد الباري عطوان وسمر حمزاوي.

«سوالفنا حلوة» مع صوفيا المريخ
«دبي» < 21:30

ضيفة حلقة الليلة من «سوالفنا حلوة» هي المغنية صوفيا المريخ (الصورة) التي تتناول مشاكلها في برنامج «ستار أكاديمي» في موسمه الأول، كذلك تتناول مسيرتها الفنية منذ ذلك الوقت، إضافة إلى اليوم، وغيرها من المواضيع العامة عن حياتها وطفولتها.

معكم جان كريستوف من رواندا
arte < 02:00

ينقلنا المراسل جان كريستوف كلوتز إلى رواندا في الذكرى الخامسة عشرة للمجازر. المراسل الذي كان وحيداً في عام 1994 في العاصمة الرواندية يستعيد تجربته متنقلاً بين المحاربين وبين الضحايا. تعرض arte الوثائقي Kigali, des images contre un massacre الليلة.