◄ ورد خطأ في موضوع الزميلة ليال حداد «... والإعلام اللبناني بين مطرقة السياسة وسندان المال» (عدد 25 أيار 2009)، فاسم مدير قناة «المنار» هو عبد الله قصير وليس عبد الله فرحات.
◄ قرر الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد الاستمرار في قرار مقاطعة شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» حتى تستجيب الشركة لطلب الشعراء والملحنين المصريين بتسديد الديون المتوجية عليها في ما يخص حقوق الأداء العلني الناتجة من استغلال الألحان والكلمات في نغمات المحمول التي تروّج لها الشركة عبر قنواتها الموسيقية.

◄ أثار خبر نشره موقع «المحيط» عن انضمام النجمة نانسي عجرم (الصورة) إلى شركة «روتانا» وتوقيع عقد معها إرباكاً لدى العاملين في الشركة. وكانت ميراي عيد من إذاعة «روتانا دلتا» قالت في فترتها الصباحية إن «خبراً مفاجأة» ستذيعه بعد قليل ولم تكلف نفسها عناء الاتصال بـ«روتانا» وفضّلت السبق الصحافي.
وما إن أذيع الخبر حتى انهالت الاتصالات على الشركة السعودية ومديري الفروع وحتى الموظفين تستوضح حقيقة الخبر الخاص عن نانسي عجرم. لكن مصدراً خاصاً في الشركة قال لـ«الأخبار» إن المفاوضات مع عجرم كانت جارية ووصلت إلى مراحل متقدمة، لكن ما ذكره الموقع الإلكتروني ليس دقيقاً ولا يتعدى كونه تحليلاً خاصاً وما من أوراق رسمية أو توقيع حصل مع النجمة نانسي عجرم أو مدير أعمالها جيجي لامارا حتى اليوم.

◄ أصدر محسن جابر بصفته مالكاً لقناة «مزيكا» قراراً بوقف عرض كليب «ناري تقيد» لمطرب جديد هو أشرف الشريعي بسبب فكرته التي تدور حول أزمة زوج يكتشف أن زوجته تخونه مع صديقتها، ليكون أول كليب مصري يتناول قضية المثلية الجنسية.

◄ يستعد الفنان عزت العلايلي لتصوير مسلسل «30 يوم» للمخرج محمد راضي، وكتابة أحمد صبحي. ويشارك في المسلسل محمود قابيل ورجاء الجداوي. يلعب العلايلي شخصية اللواء إبراهيم قائد فرقة البحث التي تتمكن من القبض على خلية إرهابية دولية. وأعلن العلايلي أن الخلية الإرهابية الموجودة بالمسلسل «من وحي خيال المؤلف ولا علاقة لها مطلقاً بالخلية التي تنتمي لـ«حزب الله».

◄ وافق المخرج الهوليوودي باري ليفيسون على إخراج فيلم يلعب فيه النجم الأميركي آل باتشينو دور المدافع عن «الحق في الموت الرحيم» جاك كيفوركيان. وذكرت صحيفة «فرايتي» الأميركية أن ليفيسون سيكون أيضاً المنتج المنفذ للفيلم الذي يتمحور حول حياة رجل مثير للجدل بات في الثمانين من عمره.