موعدكم مع الريّس دوري«أخبار المستقبل» < 21:00

رئيس حزب «الوطنيين الأحرار» دوري شمعون هو ضيف سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحدّ الفاصل» ليتحدّث عن المصالحات على الجبهة المسيحية، وخصوصاً بين «الكتائب» و«المردة»، إضافة إلى موضوع تأليف الحكومة برئاسة سعد الدين الحريري.

هوايات عبد الله فرحات
OTV < 21:00

يستضيف روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» رنا فرحات زوجة النائب السابق عبد الله فرحات (الصورة). ما هي هوايات «سعادتو»؟ ما هو أكله المفضّل؟ وكيف تعرّف على زوجته؟ هذه المعلومات وغيرها تابعوها الليلة.

نفط أم غذاء؟
«الجزيرة» < 22:05

لماذا تحرق الولايات المتحدة وغيرها ملايين الأطنان من الحبوب لإنتاج الوقود الحيوي؟ أليس المليار جائع في العالم أولى بهذه الحبوب؟ أم أن الخوف من نضوب النفط يحتم البحث عن مصادر طاقة بديلة؟ يفتح فيصل القاسم هذا الموضوع في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

فادي إبراهيم «يهبّ مرتين»
«المستقبل» < 22:00

لمع نجمه في الثمانينيات واشتهر كثيراً في منتصف التسعينيات في «العاصفة تهبّ مرّتين» و«نساء في العاصفة»، إنّه الممثل اللبناني فادي إبراهيم (الصورة)، الذي يطلّ الليلة مع زاهي وهبي في «خليك بالبيت» للحديث عن تاريخه الفني ومشاريعه الحالية.

ضحك وفن وطبخ
«أبو ظبي» < 20:00

في حلقة الليلة من برنامجه «دارك» في موسمه الثاني على «أبو ظبي»، يستضيف أشرف عبد الباقي النجم السوري دريد لحام الذي يروي مسيرته الفنية ويفاجئ عبد الباقي والمشاهدين بقدرته على طهو أفضل المأكولات والحلويات الشامية.

آل باتشينو يبدأ من جديد
Arte < 23:45

آل باتشينو وميشال بفايفر في الفيلم الثمانيني الشهير scarface من إخراج براين دي بالما تعرضه arte الليلة لمحبّي أفلام تلك الحقبة (1982). ويروي قصّة توني مونتانا الذي كان مسجوناً في كوبا وقرر الانتقال إلى الولايات المتحدة ليبني حياته من جديد.